الأخبارحوادث وقضايا

«ابنكم عليه جن اسمه دعبس».. التفاصيل الكاملة لجريمة قتل شاب على يد دجال بالشرقية

كتبت: أمل سعداوي

«ابنكم مسكون بجن اسمه دعبس ولازم يخرج»، بتلك الكلمات آثار دجال القلق والخوف والرعب داخل وجدان أسرة بإحدى قرى الشرقية، عندما أخبرهم أن ابنهم يسكنه جن ويجب إخراجه.

حكاية مقتل شاب بسبب جنه اسمه دعبس

كانت البداية عندما أبلغت إحدى المستشفيات بمحافظة الشرقية أجهزة الأمن بالمحافظة، عن إستقبالها جثة شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، ومقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس متوفي وبه كدمات متفرقة بالجسم.

كما أوضحت المستشفى في البلاغ المقدم لأجهزة الأمن، أن اقارب المتوفي أكدو أن ابنهم كان يُعاني من حالة نفسية سيئة، لذلك اتفقوا على معالجته عن طريق دجال يدعى «جمال. ف»، 43 عاما.

علقة موت

وبالفعل حضر الدجال إلى منزل الأسرة وقيَّد المجني عليه بمعاونة اثنين من مساعديه لإخراج الجن مقابل الحصول على 15 ألف جنيه،‏ وقيدوا المجني عليه وقاموا بضربه بعصا بادعاء إخراج السحر منه إلا أنه توفي.

كذلك كشفت الأجهزة الأمنية، أنه خلال جلسة إخراج الجن، أوسع الدجال ومعاونيه المجني عليه ضربًا بالعصا والشوم، فدخل في حالة هيسترية ثم لفظ أنفاسه الأخيرة وهو مقيد فتركوه جثة هامدة وفروا هاربين.

وتمكن قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية من ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما قررا الحضور لمسكن المجني عليه لعلاجه من السحر حيث حضروا مُستقلين دراجة نارية (بدون لوحات معدنية) ملك أحد المتهمين وتعدوا على المجنى عليه بعصا خشبية بالاشتراك مع باقى المتهمين والمُبلغين لإخراج الجن من جسد المجنى عليه، إلا أنه توفي وبمواجهة المُبلغين أيدا أقوال المُتهمين المضبوطين.

كذلك أرشد أحد المتهمين عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة مُحمل عليها حقيبة سوداء خاصة «بالمتهم الهارب» بداخلها «سماعة طبية وسماعة موبايل وجهاز مساج يدوى – جهاز قياس الضغط»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضًا.. بالصور.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 أخرون في حادث انهيار عقار سكني بالجيزة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى