أخبار عربية

اتحاد الإعلاميات العرب تشارك جامعة الدول العربية فى التوعية بمخاطر الفساد ‏

تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط تقييم إدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية في جامعة الدول العربية، ورشة عمل تحت عنوان ‏«دور الإعلام العربي في التوعية بمخاطر تفشي الفساد»

ويشارك اتحاد الإعلاميات العرب ‏في هذه الورشة بدعوة من إدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية

وتتناول الورشة خطر الفساد الذي يهدد استقرار المجتمع وآمنة وزعزعة المنظومة القيمية للمجتمع و الأسس الأخلاقية، مما يجعل التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية عرضة لخطر دائم.

قالت الإعلامية أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، خلال فعاليات الندوة ‏إن الخطة السنوية العلمية لإدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية لقطاع الإعلام والاتصال هي خطة طموحة و هادفه ودائما ما تنظم فعاليات لخدمة المجتمع والشعوب العربية.

أضافت «حبشي»، أن تحتوي هذه الفعاليات على دراسات وأبحاث ومشاركات عربية واسعة النطاق ومحاربة الفساد وهو أمر واجب على كل مواطن يخشى على مستقبل وطنه.

‏اختتمت حديثها، بالتأكيد على أهمية الوقوف ومجابهة تفشي الفساد الذي يهدم الشعوب، كما أن الإعلام يمثل حلقة مهمة من حلقات مواجهة ومحاربة مظاهر الفساد ومحاسبة المفسدين مثلما يشكل محورا رئيسيا من محاور سعي المجتمعات والحكومات للحد من ظواهر الفساد وإيقاف نتائجه و تداعياتها المدمرة.

نرشح لك : بينهم نرمين شهاب الدين.. جامعة الدول العربية تكرم عدد من الشخصيات المجتمعية البارزة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق