رئيسىعالم الرياضة

«اتحاد الكرة» يرفض طلب المصرى البورسعيدي بتأجيل لقاء المقاصة رغم إصابات كورونا بين لاعبيه

كتب: محمود فهمي

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن النادي اكتشف إصابة 19 حالة فى الفريق الأول بين لاعبين وجهاز فني بكورونا، بعد إجراء مسحة أخيرة للاعبين قبل مواجهة مصر المقاصة اليوم، فى اللقاء المقرر إقامته على برج العرب بمنافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وتقدم النادى المصرى بمذكرة عاجلة لاتحاد الكرة ،ورابطة الاندية لتأجيل لقاء مصر المقاصة، إلا أن الرد جاء بإقامة المباراة لأنه لا يوجد بند فى لائحة المسابقة الجديدة لتأجيل اللقاء بسبب ظهور عدد معين من الحالات.

وطالبت الادارة بتفهم موقف النادى ازاء الموقف المستجد والخارج عن إرادة الجميع بالفريق خاصة فى ظل التزام الجهاز الفنى والادارى بالإجراءات الاحترازية بمعسكر الفريق ببرج العرب وجميع تنقلات الفريق مابين  مقر الاقامة والملعب الفرعى باستاد برج العرب قبل واثناء وعقب التدريبات اليومية.

غير أن الرابطة رفضت طلب المصرى بحجة عدم وجود بند فى اللائحة الجديدة ينص على تأجيل المباريات بسبب ظهور عدد معين من الحالات المصابة بكورونا.

وأكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصري، أن فريقه لن ينسحب من مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها باستاد برج العرب اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال طارق هاشم فى تصريحات لبرنامج “صباح أون تايم”: لن ننسحب من اللقاء لأن اللائحة التى ستطبق علينا فى حال الانسحاب ستكون أقصى من خسارة 3 نقاط فى المباراة.

نرشح لك..الزمالك يلتقي الترسانة وديًا اليوم استعداداً لعودة مباريات الدوري

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى