رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

استشاري نفسي: ياسمين صبري وأحلام يعانون من مرض حب الظهور والشهرة

كتبت: فاطمة عماد

في ظل إنتشار فيروس كورونا، وإنشغال العالم بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشاره، يطل عدداً من الفنانون بحملات تسويقية أو اعلانيه لسلع او منتجات مرتديين ملابس واكسسوارات وساعات باهظة الثمن، الأمر الذي لا يعد محبوباً لدي شريحة كبيرة من الجمهور، فيما وصفه استشاريين نفسيين بمرض الشهرة وحب الظهور.

وتأتي الفنانة احلام علي رأس الفانينن المحبيين للشهرة عبر إبراز مجوهراتهم وارتداء الفساتين المرصعة بالألماس، بالإضافة إلي الفنانة ياسمين صبري عند ارتدائها چاكيت من تصميم Army يبلغ سعره 30 ألف جنيه.

في هذا الصدد، انتقد عبد الحميد إبراهيم خبير إرشاد أسري واستشاري نفسي، الفنانة أحلام ووضعها الألماس بأزياءها قائلا أنها تعاني من مرض حب الظهور والشهرة وكذلك الفنانة ياسمين صبري .

أكد “إبراهيم” في تصريحات لــ «عالم البيزنس»، أن كلتا الفنانتين تريدان أن يكونوا بمحور حديث الناس دائما، وذلك عبر الظهور سواء بملابسهم أو مجوهرات باهظة الثمن.

أضاف أن التكنولوجيا مهمة لأنها تقدم تقنيات يستفيد منها الإنسان، مؤكداً على تأييده استخدام الفنانين والفنانات للأجهزة التكنولوجية باهظة الثمن، موضحاً أنه على سبيل المثال الساعة «أبل» باهظة الثمن لما فيها من أهمية فإذا تعرض الإنسان للخطر فأنها تقوم بالأتصال بالطوارئ والأشخاص المقربين له ومن ثم تنقذه.

ووافق الاستشاري النفسي، على شراء الفنانين للسيارات باهظة الثمن مثل “البورش” أو “اللاند لوفر”، بالرغم من أنها باهظة الثمن إلا أنها تنقذ حياة الإنسان عند الحوادث.

يرصد لكم موقع «عالم البيزنس»، أسعار ملابس الفنانة أحلام وياسمين صبري كالاتي:

ظهور “أحلام” بفستان يحمل توقيع المصمم الشهير “زهير مراد”

ظهرت الفنانة أحلام بإطلالتها الاولى لألبومها الجديد حيث كانت ترتدي فستان أصفر ضيق حمل توقيع المصمم الشهير “زهير مراد” مع قفازات من نفس اللون ومجوهرات ماسية من ” Nsouli Jewelry ” تضمنت خاتم وسوار عريض بالإضافة إلى عقد تزين بحوالي 205 قيراط من الماس.

بالإضافة إلي فستان اخر من تصميم “زهير مراد”، حيث ظهرت بفستان أسود مزين بكاب على أحد الكمين وبتطريز من الأحجار الكريمة ذات الحجم الكبير وقد تم تنسيقه مع أقراط ذهبية طويلة.

كما ظهرت بثوب ضيق وطويل مغطى بحبيبات براقة، مع قفازات بيضاء طويلة لحد الكتفين ومجوهرات ماسية، حملت هذه الإطلالة توقيع دار Charbel Karam ،بأغنية “يا آدمي حس”.

فيما أطلت الفنانة بأغنية “دمعة زرقا” بثوب من الباييت الفضي ذو ياقة مرتفعة وكمّين طويلين. وقد تم تنسيقه مع أقراط دائرية وخواتم ماسية.

في أغنية “خاطري ضيق” ظهرت بثوب أزرق متموج من دار” Zuhair Murad” تميز بكمّين شفافين غطتهما الحبيبات البرّاقة. وقد زيّنت تسريحتها بمجوهرات ماسيّة لتبدو إطلالتها أميريّة بامتياز .

بالإضافة إلي أغنية “الفرقا” ظهرت ببدلة بلونيّ الذهبي العتيق والأسود ترافقت مع “كاب” مخطّط بالألوان نفسها. حملت إطلالتها هذه توقيع دار” Zuhair Murad”، وقد كمّلتها بصندل أسود وعقد ماسيّ.

ياسمين صبري تظهر بجاكيت بتصميم عسكري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بصحبة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مرتدية جاكيت بتصميم عسكري Army ولون زيتي من تصميم دار أزياء بالمان “Balmain”، ويصل سعره إلى 1890 يورو ،أي ما يعادل 30.4 ألف جنيه.

ويعد هذا الدار مفضل لدى ياسمين، كما نسقته مع حقيبتها المفضلة من تصميم دار أزياء “Hermes” الفرنسي والحذاء من تصميم “Aquazzaro”.

كما ظهرت بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء” DOLCE & GABBANA”، يصل سعره إلى 2845 دولاراً، أي ما يعادل 45.5 ألف جنيه.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق