الأخبارحوادث وقضايارئيسى

اسماء المتوفين في طائرة الفيوم وأسباب سقوطها ( صور)

استيقظ المصريون على خبر حادث سيء للغاية وقع صباح يوم أمس الجمعة الموافق 15 من ديسمبر 2017 وهو سقوط طائرة مصرية في الفيوم وتحديدًا في بحيرة قارون، ولقى ثلاثة أشخاص مصرعهم في الحادث هُم المدرب، واثنين آخرين من المتدربين، وعلم شهود العيان بذلك فأبلغوا السلطات.

آخر أخبار طائرة الفيوم التي سقطت في بحيرة قارون

لقى اثنين من الشباب مصرعهم في الحال بعد سقوط طائرة الفيوم بالاضافة إلى اللواء الطيار وهم من طاقم التدريب الخاص بالطائرة.

وتداول النشطاء على شبكة الانترنت في مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر ) صور الحادث السيء واطلقوا هاشتاغ يحمل صورة اللواء طيار أكمل تمام وحمل الهاشتاج اسم #حادثة_طائرة_في_بحيرة قارون والذي لاقى تداولا عاليًا.

الطائرة التي سقطت في الفيوم هي من طراز ( بيتش كرافت بارون)، وقد سقطت في مكان قريب من المنطقة الأثرية في قصر الصاغة شمال بحيرة قارون.

أسماء ضحايا طائرة بحيرة قارون بالفيوم

1- أكمل محمد صلاح (58 سنة)

2- المتدرب : أحمد محمد محفوظ (21 سنة) .

3- المتدرب : وأحمد كمال (21 سنة) مقيمين في منطقة مصر الجديدة في القاهرة.

اسباب سقوط الطائرة المصرية بالفيوم :

ووفق ما قاله المحللون المتخصصون في مجال الطيران، الطائرة المصريى سقطت بسبب عدم تمكن طاقم قيادتها من بسط وتنزيل العجلات الخاصة بطائرة الفيوم من أخل خفض الحدة التي تنتج عن الاصطدام بالأرض نزولًا من الجو، ما يشير إلى حدوث أعطال فنية في أجهزة قيادة الطائرة قبل هبوطها.

صور ضحايا الطائرة المصرية التي سقطت في الفيوم 

يذكر أن إلياس صادق، رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، أن الطائرة التي سقطت بالفيوم من نوع ( بيتش كرافت – بارون 58 ) كانت في جولة تدريبية، أمس الجمعة شمال بحيرة قارون في منطقة مخصصة للتدريب، أصيبت بعطل فني مفاجيء، فاضطر قائدها أن يهبط بصورة اضطرارية في منطقة صحراوية على مسافة ثمانية عشر ميل من مطار 6 أكتوبر ( مقر اكاديمية الطيران)، وللأسف توفى المدرب والاثنين من المدربين.

ويعزي موقع ( عالم بيزنس ) جميع أسر الضحايا الذين فقدوا حياتهم في هذا الحادث الأليم، ويتمنى لهم أن يلهمهم الله الصبر والسلوان ويعتبرهم من الشهداء المكرمين، اللهم آمين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق