الأخباربنوكرئيسى

الأهرامات تستضيف بطولة “CIB” مصر الدولية المفتوحة للاسكواش بمشاركة 96 لاعبًا

كتب: مجدي درباله

تعود بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2020 “CIB” البلاتينية للرجال وللسيدات تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 10 الي 17 أكتوبر 2020.

وتشهد البطولة والتي تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 540 ألف دولار والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا. ستقام مباريات الدور التمهيدي بملاعب نادي New Giza، علي أن تبدأ المباريات بالملعب الزجاجي من يوم الـ 12 من أكتوبر.

ذوي الاحتياجات الخاصة
هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي

قال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، إن الهدف من دعم دعم لعبة الاسكواش ينبع من ثقتنا في ابطال مصر، كما نطمح في ان تصبح هذه اللعبة لعبه أولمبية، موصحاً أن البنك يعد جزءاً لا يتجزأ من المجتمع والذي بدوره يقوم بتعزيز مجهوداته من اجل تنمية المجتمع المصري.

حسين أباظة

وأكد حسين أباظة، المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، أن مصر تمر بالعصر الذهبي للاسكواش، حيث يستحوذ أبطال مصر على التصنيفات العالمية للسيدات والرجال والناشئين.

وأضاف أن البنك التجاري الدولي قام باختيار الاسكواش كجزء من برنامج الخدمة المجتمعية للبنك ولأننا نسعى ان يستمر استحواذ مصر على اللعبه لمدة 20 سنة، لذلك وضع البنك خطة مستقبلية تهدف خلق جيل جديد من الأبطال الناشئين بدءً من تعاوننا مع أكاديمية كريم درويش واستكمالا بدعم مشوار الأبطال الناشئين.

ولفت المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس الإدارة، أن البنك قام بتنظيم بطولات ذات جوائز مالية صغيرة لكي يستطيع هؤلاء الابطال رفع تصنيفاتهم العالمية.

 

وأعرب عمرو منسي مدير البطولة، عن سعادتة والحماس لتنظيم البطولة للعام الثاني علي التوالي تحت سفح الأهرامات، موضحاً أن هذا العام مليئا بالتحديات بسبب تفشي وباء كورونا، ولكن هذا لم يمنعنا من تحقيق هدفنا الرئيسي وهو استكمال مسيرة الإنجازات التي حققتها مصر في الاسكواش.

وأكد منسي، أن ضمان سلامة اللاعبين والجمهور أهم أولوياتنا، لذلك سنحرص على ضمان تطبيق أعلي معايير الصحة والسلامة وسياسات السفر الدولية والتباعد الاجتماعي خلال البطولتين بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى