أهلاويرئيسىعالم الرياضة

«الأهلي» يعلن سلبية مسحة «طاهر وفخري» وإيجابية رامي ربيعة

كتب: محمود فهمي

أعلن الأهلي اليوم الاثنين، سلبية المسحتين الطبيتين اللتين خضع لهما الثنائي طاهر محمد ومحمد فخري، بينما جاءت النتيجة إيجابية بالنسبة لرامي ربيعة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إن الثنائي طاهر محمد ومحمد فخري أصبحا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة الجونة بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وجاء ذلك بعد إصابة خماسي الفريق بالمرض، وهم ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل “كوكا”.

وأضاف أبو عبلة أن الثنائي خاضا برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في الجيم اليوم، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الاهلي أعلن أمس الأحد،أن الثلاثي رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري سيخضعون لمسحة طبية جديدة، لكنه لم يكشف اليوم نتيجة مسحة رامي ربيعة.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري للاطمئنان على حالة الجميع، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وكان أحمد أبو عبلة قد عقد جلسة مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق ظهر أمس الأحد، حرص خلالها على التأكيد مجددًا على الإرشادات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

نرشح لك..منتخب مصر يبدأ اليوم تدريباته استعدادًا لأمم أفريقيا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى