الأخباررياضة

الأهلي يقابل المقاولون مساء غدًا بدون صالح جمعة ووليد أزارو

أعلن مدرب النادي الأهلي؛ رينيه فايلر اليوم السبت قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة نادي المقاولون العرب التي ستقام مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، في إطار منافسات الأسبوع الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تضم قائمة الأهلي غدًا:

قائمة الأهلي في مواجهة المقاولون
قائمة الأهلي في مواجهة المقاولون

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير في حراسة المرمى.

بينما يكون محمود متولي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، ومحمد هاني في خط الدفاع.

وسيكون عمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، وأليو ديانج، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات، وجيرالدو، ومحمود عبد المنعم “كهربا” في خط الوسط.

بينما سيتبادل كل من مروان محسن، وجونيور أجاي.

وهذه القائمة تعني خروج شريف إكرامي وصالح جمعة وصلاح محسن ووليد أزارو وحسام عاشور من تشكيلة الأهلي التي سيقابل بها المقاولون.

وسيلعب الأهلي مباراة الغد وهو متربع على عرش بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة، بعد مباراته الأخيرة أمام فريق طنطا الذي فاز عليه بخمسة أهداف نظيفة مقابل لاشئ لفريق طنطا.

بينما يلعب المقاولون مباراته مساء غدًا أمام الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بعد فوزه الأخير على نادي مصر بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، وتصدر المقاولون للمركز الثاني من بطولة الدوري من  13 مباراة قدمها خلال البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق