الأخباررئيسى

الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار

ارتفع منسوب المياه في بعض مناطق شرق الاسكندرية، وغرق بعض المناطق، كما شهدت مستشفى الأطفال بالرمل وسور نادى سبورتنج تجمعات لمياه الأمطار، ومناطق سموحة ميدان فيكتور عمانويل .

قال المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الاسكندرية، إن الاسكندرية وأجزاء من الساحل الشمالى تتعرض إلى نوة “باقى المكنسة”، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ووصلت الأمطار الغزيرة إلى حد السيول، مصحوبة برياح جنوبية غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

أضاف “رئيس شركة مياه الاسكندرية”، أن الأمطار الغزيرة المتواصلة التى لم تتوقف منذ الساعات الاولى من الصباح الباكر، أغرقت بعض شوارع الإسكندرية.

أشار “جابر” إلى استمرار أعمال سحب المياه والتجمعات الناتجة عن هطول كميات أمطار غزيرة صباح اليوم ، مشيرا إلى أن الشركة دفعت بكامل معداتها المجهزة للتعامل مع الأمطار من بدالات وسيارات وطلمبات محمول، بكافة أنحاء مناطق التجمعات.

تابع رئيس شركة المياه أعمال سحب المياه بمناطق الدخيلة أمام المحكمة، كوبرى ابو ثلاث عيون بوابور المياه، الكوبرى بعين واحدة بمحرم بك، وأمام مكتبة الإسكندرية وإدارة الجامعة بمنطقة الشاطبى ونفق كليوباترا وعدة مناطق متفرقة يالإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى