بنوك

الإسكندرية» يقدم شقة فاخرة للفائز بحساب المصرى

قام بنك الإسكندرية، بتوزيع جوائز قيمة على العملاء الذين فازوا في سحب المسابقة المتميزة، والتي يقدمها البنك لعملاء حساب “المصري”.

تم تسليم الجوائز في حفل أقيم في إحدى فروع البنك بمنطقة مصر الجديدة، حيث حصل الفائز الأول “على سالم كامل”، على الجائزة الكبرى وهى شقة فاخرة تتجاوز قيمتها مبلغ 400 ألف جنيه، بينما حصلت الفائزة الثانية “إيزيس عزت فرج” على سيارة شيفروليه موديل 2014.

والجدير بالذكر، أن تقديم جائزة عبارة عن شقة، يعتبر السابقة الأولى في السوق المصرفي.

وصرح باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الاسكندرية، أن استراتيجية بنك الإسكندرية تهدف إلى تقديم المنتجات المصرفية التي تلبى احتياجات عملائه، وتقديم مستوى مميز من الخدمة.

وأضاف أن مسابقة حساب “Masry Account “، مستمرة وسوف يقوم البنك بعمل المزيد من السحوبات التي ستتيح  للعملاء المزيد من الفرص للفوز بجوائز قيمة ومتميزة.

من جانبه أعرب عميل فرع سبورتينج الفائز الأول بالجائزة عن سعادته بالتعامل مع بنك الإسكندرية، وبالتطور الملحوظ في مستوى الخدمة وزيادة عدد فروع البنك، بجانب المزايا الأخرى التى يقدمها ومنها سحب حساب “المصري”.

بينما وجهت الفائزة الثانية الشكر للبنك على التزامه مع العملاء والشفافية فى السحوبات والمسابقات التي يجريها، وسياسة البنك التى تجعل العميل يشعر بأنه محل اهتمام دائم من جميع أفراد أسرة البنك.

ويتضمن حساب “المصري” عدداً من المزايا المتنوعة، حيث يمكن للعملاء الحصول على بطاقة خصم “المصري” مجانا، والحصول على بطاقة “عناية مصر” للخصم الطبي بجميع أنحاء الجمهورية مجانا، التي سوف يتمتع حاملها بالحصول على خصومات على الخدمات الطبية المختلفة.

ومنذ إطلاق منتج “المصري” في منتصف 2012 و حتى الآن، قدم العديد من الجوائز للعملاء تتمثل في دخول سحوبات للفوز بجوائز شهرية مميزة، الجائزة الكبرى لأول مرة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى