الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

الإعلامية بسمة وهبة تطالب جمهورها بالدعاء لها قبل إجرائها جراحة خطيرة

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة ، تريند «جوجل»، بعد نشرها مقطع فيديو صغير عبر حسابها على موقع «انستجرام» تطالب فيه جمهورها بالدعاء لها قبل الدخول لغرفة العمليات، لإجراء عملية جراحية خطيرة في المعدة.

وستجري بسمة وهبة ، عملية جراحية في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن  وطالبت بسمة الجمهور بالدعاء لها، فى مقطع الفيديو  “استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا”، وتلت آية “يد الله فوق أيديهم”.

بسمة وهبة تعاني من مشكلة في المعدة

وكشفت وهبة، قبل أيام، أنها تعاني من مشكلة فى المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية فى الصعوبة، وربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر، وأضافت: “أنا فى نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان”.

وأضافت بسمة، خلال مداخلة هاتفية، السبت الماضى، على برنامج مساء DMC، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على فضائية DMC، أن الطبيب الإنجليزى قام بإجراء التحاليل اللازمة، وأرسله إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود فى لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح، قائله “فى كل الأحوال أنا فى نعمة وفضل من الله”.

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تُعيد أحمد رمزي للتريند بعد حديثها عن شقاوته

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق