الأخبارالأسواق العربيةرئيسىعالم الفنملفات وتقارير

الإعلامي الساخر «باسم يوسف» يعود للشاشة بعد غياب 6 سنوات

تردد قناة الشرق السعودية الجديدة وظهور الإعلامي باسم يوسف بها

كتبت – آية إسماعيل

يعود الإعلامي الساخر باسم يوسف مجدداً للشاشات العربية من خلال قناة الشرق السعودية، والتي كشفت مؤخراً عن قائمة مذيعيها التي شملت باسم يوسف، معتز الدمرداش، محمد فتحي، وسعد زغلول وغيرهم.

وأعلنت المجموعة السعودية للأبحاث و التسويق عن إنطلاق قناة «الشرق للأخبار» وهي قناة تقدم تغطية إخبارية يومية على مدار الساعة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وستركز المجموعة على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية حتى يتمكن الجمهور العربي من الإطلاع على أحدث تطورات الاقتصاد العالمي بمجرد حدوثها، مع تحليلات وافية ومعمّقة تواكب التطورات.

باسم يوسف على قناة الشرق السعودية

يعود الإعلامي الساخر ونجم مواقع التواصل في الولايات المتحدة الأمريكية وطبيب الجراحة المصري الدكتور باسم يوسف، للظهور مجددا عبر الشاشات التلفزيونية، بإطلالة صحية جديدة من خلال برنامج «اسأل باسم».

https://twitter.com/i/status/1326850658645979136

 

وكشفت المجموعة السعودية في بيان، أنه اعتباراً من اليوم، سيتمكن الجمهور في المنطقة من تجربة التغطية الاقتصادية العالمية على قناة الشرق للأخبار والمنصات الرقمية مع تحليل التطورات فور وقوعها.

كما تسعى قناة الشرق السعودية لتقديم ونشر محتواها بقوالب إعلامية متعددة الوسائط ومعززة بأحدث المزايا التقنية التي ستُستخدم للمرة الأولى في المنطقة.

ويذكر أن الإعلامي الساخر قد علق عبر حسابه الشخصي على «تويتر» عن إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا قائلاً: «بإمكانك استخدام مبيّض، هيدروكسي كلوروكين، وانتظر حتى تختفي بطريقة سحرية أو ببساطة إنكار وجوده».

تردد قناة الشرق السعودية الجديدة

حصلت قناة الشرق السعودية بلومبرج الجديدة على اهتمام كبير بعد ان تم إطلاقها وذلك بسبب الكثير من المفاجآت التي أعلنت عنها ومنها اختيار مقدمين البرامج ومن ضمنهم الإعلامي الساخر باسم يوسف وعودته إلى الشاشة مرة أخرى من خلال القناة.

أهم التفاصيل والمعلومات عن قناة الشرق السعودية:

كما حرصت المؤسسة على الانطلاق بالرغم من تحديات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث قال الدكتور نبيل الخطيب المدير العام لقناة الشرق الجديدة إن المحطة حظيت بخدمة إخبارية ملائمة لاهتماماتها وتكون بشكل فريد لقادة الأعمال والرأي والسياسة.

كما أن أهم ما يميز القناة هو تقديم خدمة باللغة العربية وباللغة الإنجليزية كما أن تلك المؤسسة مملوكة للمجموعة السعودية للأعمال والتسويق المدرجة في سوق المال كما يوجد جانب استثماري حاضر فيها وبكل بقوة.

تردد قناة الشرق الجديدة 2020 نايل سات وعرب سات:

تردد نايل سات:

التردد 11373 والاستقطاب أفقي H ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد SD نايل سات:

التردد 12226 والاستقطاب أفقي H ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

عرب سات:

التردد 11862 والاستقطاب أفقي  Hومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى