الأخبارحوادث وقضايارئيسىفيديومقالات مجدري دربالة

الإعلامي مجدي دربالة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

تقدّم الإعلامي مجدي دربالة بخالص العزاء لمصر ولأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقال دربالة في مستهل برنامج «مباشر من مصر» على القناة الفضائية المصرية، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، هو أحد أبطال حرب أكتوبر، الذي لا نستطيع أن ننسى دوره الرئيسي في الضربة الجوية.

وأضاف دربالة: «ولا ننسى أنه في ثورة 25 يناير بما لها وما عليها، حافظ الرئيس الأسبق على وحدة المصريين، وخرج بعيداً عن المشهد، وترك القوات المسلحة ضماناً لأمن واستقرار مصر».

وتابع دربالة: «الحمد لله، مصر تجني حالياً ثمرة رد فعله السياسي الحكيم، والخروج من تلك الفترة العصيبة دون حدوث هزة عنيفة تضر الدولة، خالص العزاء لأسرته»

للمزيد إقرأ.. سطور من حياة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك

واستعرضت حلقة برنامج «مباشر من مصر» على القناة الفضائية المصرية، جهود مصلحة الضرائب في إتمام عملية التطوير والميكنة، وتحوّلها من النظام الورقي إلى النظام الإلكتروني، بهدف القضاء على التهرب الضريبي.

وقال الإعلامي مجدي دربالة، إن مصلحة الضرائب أحد الجهات التي تلعب دوراً كبيراً في تحقيق النسبة الأكبر من موارد الدخل القومي المصري، حيث تشكل الضرائب 75% من إيرادات الموازنة العامة للدولة.

وأضاف أن هناك جهوداً كبيرة تبذلها مصر لتحقيق العدالة الضريبية، ولتقليص نسب التهرب الضريبي، من خلال نظام الميكنة والاعتماد على قواعد معلومات دقيقة، لتوفير سبل المعرفة بكل ما يحيط بمنظومة التعاملات التجارية والاقتصادية.

للمزيد إقرأ.. سامي العوضي لـ«مباشر من مصر»: ميكنة مصلحة الضرائب تكافح التهرب الضريبي وترفع حصيلة الدولة

 12053 التردد الجديد لقناة «الفضائية المصرية» بعد تنفيذ خطة تطوير ماسبيرو 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق