الأخباربنوكرئيسىعقارات

الاتحاد المصري للمستثمرين يوقع بروتوكول تعاون مع “الإسكندرية للأعمال الهندسية” لتنفيذ مشروعات بناء

كتب: مجدي درباله

وقع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية للاستفادة من خبرتها وتحالفاتها العالمية فى تطوير ودعم وتعميق الصناعة المحلية، وتنفيذ العديد من المشروعات فى كل مجالات البناء وأعمال البنية التحتية.

شارك فى توقيع البروتووكل من اتحاد المستثمرين كل من الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد والدكتورة ياسمين خميس الرئيس الشرفي للاتحاد والدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلي المهندس محمد بدران رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية ونائباه المهندس أحمد بدران والمهندس عصام بدران والمهندس ياسر زكريا المدير التنفيذى للشركة.

قال محرم هلال، رئيس الاتحاد، إن البروتوكول يستهدف تطوير التعاون مع شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية فى تنفيذ العديد من المشروعات مع المستثمرين فى جميع مجالات البناء وأعمال البنية التحتية وأعمال الكهرباء والطاقة المتجددة وطاقات المخلفات وتوفير استهلاك الكهرباء ومعالجة الصرف الصناعى والتطوير الإنشائى والصناعى.

أضاف “هلال” أن البروتوكول يهدف أيضاً إلي تعميق التصنيع المحلى ونقل الخبرات والتكنولوجيا، بالإضافة إلي تفعيل التعاون مع القطاع الخاص من أجل تحقيق التكامل الصناعى والاستفادة من خبرات الشركات المحلية والعالمية فى ذلك.

 

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق