الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

الاحتفاظ بأرصدة لا تقل عن مليون جنيه.. تعرف علي تفاصيل خدمة «ثراء» من البركة مصر

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك البركة مصر بقيادة حازم حجازي الرئيس التنفيذي، عن تجربة مصرفية جديدة وهي خدمة “ثراء” التي تساعد العميل علي تنمية مدخراته من خلال الدراسة الكاملة للأهداف المالية الحالية والمستقبلية.

 

ثراء

أضاف البنك أنه للحصول على خدمة “ثراء”، يجب علي العميل الاحتفاظ بأرصدة لا تقل عن مليون جنيه مصري أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو تحويل صافي الراتب الشهري على بنك البركة بما لا يقل عن 50 ألف جنيه مصري او ما يعادلها من العملات الأجنبية.

وأوضح البنك أن هناك العديد من الأمتيازات لعملاء “ثراء” والتي تتضمن الأتي، صالات مخصصة لعملاء ثراء بمعظم الفروع بمستوي خصوصية في تنفيذ المعاملات البنكية، مدير علاقات مسئول عن تقديم كافة الاستشارات البنكية وتنفيذ كافة الطلبات، فريق عمل مخصص بمركز الاتصال الخاص بالبنك، منح الأولوية لتنفيذ الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ثراء

وأوضح البنك أن هناك أولوية لعملاء ثراء في تنفيذ المعاملات المصرفية بكافة فروع البنك، بالإضافة إلي دعوات للأقارب والأصدقاء للحصول على خدماتهم البنكية من خلال صالات ثراء المخصصة لكبار العملاء بفروع البنك، وإمكانيه حصول الزوج أو الزوجة أو أحد الأبناء على المعاملة التفضيلية بالتعامل من خلال صالات ثراء بالفروع.

وللمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى