رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بعد استقبال وزارة الطيران المدني له.. بيج رامي يتصدر تريند جوجل 

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر اسم رامي السبيعي المعروف بـ«بيج رامي»، قائمة الأكثر بحثا على جوجل، بعد أن استقبله الطيار محمد منار وزير الطيران المدني داخل مكتبه.

وذلك بعد أن حقق «رامي» بطولة عظيمة، حاصلاً على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

الوزير يستقبل البطل بيج رامي

بيج رامي مستر أولومبيا 2020

أعرب وزير الطيران عن تقديره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه رامي السبيعى، وبالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال البطولة، قائلا إنه أصبح نموذجا للشباب المصري يجب أن يحتذى به.

وأكد وزير الطيران، على أن الحكومة المصرية تولي اهتماماً كبيرا بالرياضة والرياضين وتشجع الشباب للوصول إلى المراكز التي تشرف مصر في الخارج.

ويذكر أن شركة مصر للطيران وقعت بروتوكول رعاية لـ«بيج رامي» والذي يضمن العديد من المزايا الدعائية والتسويقية بين الطرفين ولتكون مصر للطيران الناقل الرسمي للبطل العالمي في جميع مشاركاته الرياضية.

تصريحات بيج رامي خلال اللقاء

قال بيج خلال اللقاء إنه سعيد بهذا التكريم، معربًا عن إشادته بالدور الكبير الذى تقوم به وزارة الطيران المدنى فى تقديم كافة التسهيلات والدعم لجميع المنتخبات والفرق الوطنية.

والأبطال الرياضيين فى مختلف المسابقات والنشاطات الرياضية الذين يمثلون مصر فى جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب من أجل رفعة اسم مصر عاليًا.

وتحدث رامي عن حلمه بالوصول المسابقة للشرق الأوسط ومصر تحديدا، قائلا: “اشتغلت على نفسى بشكل كبير”.

كما طالب الشباب بالعمل بجد وإخلاص، معبرًا عن سعادته بالحفاوة الكبيرة التى وجدها بعد فوزه بالبطولة”.

وبعد انتهاء اللقاء بين وزير الطيران وبيج رامي، أهدى الطيار محمد منار درع وزارة الطيران المدني للبطل، لما حققه من إنجاز عالمي كبير.

معلومات عن بيج رامي 2021

بيج رامي مستر أولومبيا 2020

– ولد بيج رامي عام 1985 بقرية السبايعة بمركز بلطيم بكفر الشيخ ويبلغ من العمر 36 عامًا.

– بدأ مسيرته التدريبية في «أوكسجين جيم» بالكويت عام 2010، قبل أن يحقق أول وزن له بوزن 200 رطلًا عام 2011.

-رامي السبيعي «بيج رامي» أصبح أول مصري يحصل على بطولة مستر أوليمبيا في التاريخ، بعدما توج بلقب البطولة الأعلى والأهم في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.

– تبنت الكويت موهبة بيج رامي، ومنحته رعاية كاملة في صالات التدريب بنادي أوكسجين جيم، ليبدأ مشواره في لعبة كمال الأجسام كأحد أبطالها التاريخيين.

– أصر بيج رامي على تمثيل اسم مصر ورفع علمها في جميع البطولات والمحافل الدولية التي شارك فيها رافضًا تمثيل دولة غيرها على الرغم من أنه تلقى عروضًا عديدة ولكنه تمسك بموطنه الأصل، بخلاف رعاية الكويت له وتوفيرها كافة الإمكانيات له.

– سجل بيج رامي أول ظهور له على مسرح مستر أوليمبيا للهواة عام 2012، ووزنه وقتها كان 286 رطلًا، ونجح في تحقيق المركز الأول، بخلاف فوزه في العام التالي 2013 ببطولة «New York Pro».

مستر أولومبيا 2020

-تمكن بيج رامي من تسجيل أول ظهور له في بطولة مستر أوليمبيا عام 2013، وحقق وقتها المركز الثامن بين المشاركين والتي كانت مليئة بالنجوم وقتها وأبطال لعبة كمال الأجسام، إلا أن السبيعي وضع اسمه ضمن أفضل 10 لاعبين.

– استمر بيج رامي في المشاركة ببطولة مستر أوليمبيا للمحترفين أعوام 2014 التي حصل فيها على المركز السابع ثم 2015 التي احتل فيها المركز الخامس، و2016 التي استطاع أن يحصل في فيها على المركز الرابع والعام الماضي أيضًا كوصيف، إلى أن نجح هذا العام بأن يتوج بلقب البطولة نفسها.

– تدرب بيج رامي تحت يد الأمريكي دينيس جيسم منذ أربعة أعوام، ثم عمل بعدها تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

– نجح بيج رامي في أن يكون أول مصري وعربي يتوج ببطولة أرنولد كلاسيك الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015 والتي حضرها الممثل الأمريكي الشهير آرنولد شوارزينجر، وحصل على جائزة مالية قدرها 130 ألف دولار وسيارة هامر وساعة ماركة روليكس.

– نال بيج رامي جائزة مستر أولمبيا لعام 2020 وحصل على مبلغ 400 ألف دولار، عندما وقف على خشبة المسرح في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأمريكية.

– أصيب بيج رامي بفيروس كورونا، منذ أشهر قليلة، قبل أن يتغلب عليه ويتعافى منه، ليعود من جديد للاستعداد لبطولة مستر أوليمبيا التي حصد لقبها بنجاح بعد أعوام من المشاركة والاستعداد الجيد لها ليصل إلى ما وصل إليه الآن.

نرشح لك: بيج رامي يحصل على لقب مستر أولمبيا 2020 Big Ramy wins Mr Olympia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى