الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلى يستهدف تنشيط المدفوعات الإلكترونية عبر “نغنغة”

كتب مجدي درباله

قام كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري بتسليم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان والتي أطلقها البنك في يوليو الماضي والتي حملت عنوان “نغنغة”.

ويصل عدد جوائز الجملة 30 جائزة بواقع 30 فائزا.

وقد أظهرت نتيجة السحب الذي تم إجراؤه فوز 30 عميلا من مختلف المحافظات من العملاء حاملي بطاقات الائتمان، حيث حصل كل فائز على جائزة قدرها 5000 جنيه شهريا لمدة سنة بإجمالي 60000 جنيه مما يعكس التنوع في شرائح عملاء بطاقات الائتمان ببنك أهل مصر.

قال “سوس” إن الحملة الترويجية تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك الخاصة بتنشيط المدفوعات الإلكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي بين الأفراد. خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة واستنادا إلى الطفرة في الخدمات الرقمية التي حققها البنك الأهلي المصري.

أضاف أن الحملة تتماشي أيضا مع توجهات الدولة في هذا الشأن، وذلك من خلال  تشجيع مختلف شرائح العملاء التعامل ببطاقات الائتمان في المشتريات وكذا استخدامها من خلال نقاط البيع المنتشرة.

وأكد علي حرص البنك علي مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي .

من جانبها، أضافت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، أن نتائج الحملة الترويجية أسفرت عن تحقيق معدلات نمو في إجمالي قيمة استخدامات حاملي بطاقات الائتمان المختلفة في المشتريات وسداد المدفوعات خلال شهري يوليو وأغسطس 2021 حيث تم تحقيق نسبة نمو 28% عن متوسط الاستخدامات الشهرية قبل إطلاق الحملة الترويجية وأيضا زيادة عدد حركات مشتريات بنسبة نمو 27% عن المتوسط الشهري لعدد الحركات قبل الحملة الترويجية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى