الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلي يوقع اتفاقية مع “طلبات مصر” لتوفير حلول الدفع الرقمية

كتب: مجدي درباله

وقع البنك الأهلي المصري مع شركة طلبات مصر، اتفاقية تعاون بهدف توفير حلول دفع رقمية متطورة لإتمام عمليات الدفع عبر تطبيق الشركة، للحد من التعامل النقدي.

من المقرر أن تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ في النصف الثاني من العام الجاري.

حضر التوقيع الذي عقد بمقر البنك الأهلي المصري يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات، كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك، محمد جميل رئيس القنوات البديلة والمبيعات، محمد صواف نائب مدير عام التجارة الإلكترونية بالبنك وفرق العمل المختصة من الجانبين.

كريم سوس – الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع في البنك الأهلي المصري

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، إن الاتفاقية تأتي في إطار توجهات البنك الأهلي المصري لإثراء تجربة عملائه من الشركات والأفراد، والتوسع في إطلاق وتطوير الحلول والخدمات المصرفية وتوفير مزيد من وسائل السداد الإلكتروني الذي يواكب التطور في طبيعة احتياجات العملاء، وتشجيعهم على التعامل بها من خلال قنوات دفع سلسة وآمنة تدعم نمو التجارة الإلكترونية في مصر بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي للحد من استخدام النقد.

أشار “سوس” إلي أن أرقام البنك الأهلي تؤكد جدية توجهاته، فقد تم زيادة عدد ماكينات نقاط البيع POS لتصل في مارس 2021 إلى أكثر من 214 ألف ماكينة، واكبها زيادة ملحوظة في حجم المعاملات.

ومن جانبها قالت هدير شلبي المدير التنفيذي لطلبات مصر، إن شركتها شهدت زيادة بنسبة 82% في المدفوعات عبر الإنترنت العام الماضي، وتسعى الشركة لتقديم تجربة سهلة ويسيرة على العملاء عبر تنوع المنتجات والخيارات على المنصة، وايضا تنوع وسائل الدفع.

أكدت أن عمليات الشركة يتم دعمها باستخدام أحدث التقنيات العالمية والذكاء الاصطناعي من الشركة الأم في ألمانيا Delivery Hero، ما يمكن وحدة مصر من تلبية توقعات العملاء.

أوضحت أن التعاون مع بنك عريق مثل البنك الأهلي المصري يشجع عدد أكبر من المستخدمين على السداد الإلكتروني وتقليل حجم التعاملات النقدية.

من جهته أكد محمد جميل، رئيس القنوات البديلة والمبيعات بالبنك الأهلي، أن الاتفاقية ستتيح لعملاء شركة طلبات تجربة متميزة وسهلة في سداد قيمة مشترياتهم عبر تطبيق الشركة، حيث يمكن التعامل باستخدام بطاقات ميزة والاستفادة من خدمات بوابة الدفع الإلكترونية وخدمة QR code.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق