الأخباربنوكرئيسى

البنك المصري لتنمية الصادرت يوقع عقد شراكة مع منصة «EEXPAND»

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات – EBank، بقيادة الدكتور أحمد جلال رئيس مجلس إدارة، عن توقيع عقد شراكة حصرية مع منصة «EEXPAND».

وتهدف الاتفاقية إلى تمكين عملاء البنك من الوصول لمعلومات دقيقة عن الأسواق العالمية، وذلك عن طريق شبكة معلومات موثقة ومعتمدة من شركاء تجاريين على مستوى العالم توفر الأدوات اللازمة للمساعدة في التصفح والبحث بسهولة عن كل المعلومات المتعلقة بكل ما يخص التجارة العالمية.

كما يعمل هذا التحالف الاستراتيجي على فتح عالم من المعلومات وأفاق جديدة للمصدرين تنصب على الفرص التصديرية المميزة بالدول المختلفة عن طريق إمداد العملاء بالأدوات وقنوات الاتصال اللازمة للتوسع في تواجدهم بالأسواق الخارجية من خلال الاستفادة من البيانات والإمكانات المتطورة لشبكة «EEXPAND».

بجانب توافر الخبرة لفريق العمل بالبنك المصري لتنمية الصادرات، وتمكن الشبكة الشركات المتعاملة من الحصول على تقارير تعرض رؤى الأسواق المختلفة وجميع المنتجات للدول الشريكة.

وتمكن الشراكة عملاء البنك من التواصل مع أعضاء نادي التجارة على مستوى العالم بوسائل اتصال أمنة، حيث تتضمن شبكة نادي التجارة والتي انضم إليها البنك مؤخرا، 14 بنكا دوليا بفروع في أكثر من 50 دولة في العالم وأكثر من 25000 شركة في جميع أنحاء العالم مما يربط الشركات بالشركاء التجاريين الذين تم التحقق منهم.

كما تعد هذه الشراكة محور من ضمن عدة محاور لخدمات يقدمها نادي التصدير Export Club بالبنك المصري لتنمية الصادرات، والذى يمثل أول عرض شامل للمصدرين يبدا بالبحث عن عملاء جدد لأعضاء نادى التصدير و التواصل والاتفاق على صفقات التجارة الدولية إلى أن يتم إتمامها والانتهاء منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى