الأخبارالشركاتعقارات

البوصلة للتطوير العقارى تساعد العملاء الباحثين عن عقار فى اختيار الأفضل سواء بغرض أستثمارى او سكنى

كتب احمد منتصر

تعاقدت شركة البوصلة للتطوير العقاري على تسويق 60 مشروع عقاري في القاهرةالجديدة، وذلك في انطلاقة قوية لنشاط الشركة تستهدف من خلاله تقديم باقة منالخدمات التسويقية المتميزة للشركات والعملاء معًا.

كما أن البوصلة تقوم بخدمة المستشار العقارى للعملاء الباحثين عن العقارات ، فهى تعمل على ترشيح أفضل وأقوى الشركات التى تملك سابقة أعمال كبيرة ومميزة.

وتنتهج البوصلة العقارية استراتيجية مرنة ترتكز على توفيرالراحة الكاملة لقاعدة عملائها من خلال طرح وحدات عقارية متميزة، تحظى بحزمة خدمات متكاملة، تحقيقاً لهدفها الأساسي بتمكين العملاء من اختيار السكن الراقي بكل سهولة دون تحملأ عباء كبيرة، وطرح برامج سداد أسعار تناسب كل عميل.

ومن جانبه، قال أحمد نصر، رئيس مجلس إدارة البوصلة العقارية، إن الشركة وضعت خطة عمل متطورة ستمكنها من تحقيق هدفها الرئيس بأن تحتل صدارة شركة التسويق العقاري في السوق المصري.

وأوضح أن البوصلة العقارية تتخذ من مدينة القاهرة الجديدة وتحديدًا التجمع الخامس نقطة انطلاق قوية لأعمالها، حيث تستهدف من خلال المشروعات المتعاقد عليها تحقيق مبيعات تقدر بـ 120 مليون جنيه، من خلال تسويق أكثر من 60 مشروع عقاري.

وأضاف نصر: أن المحور الثاني في استراتيجية الشركة هو يتمثل في التعاقد مع كبرى الشركات العقارية في القاهرة الجديدة، والتي تتميز بالالتزام بننود التعاقد من حيث جودة الإنشاءات والخدمات وموعد التسليم ونظام السداد المتفق عليه.

وأكد رئيس مجلس إدارة البوصلة العقارية، أن العملاء هم المحور الأهم في استراتيجية الشركة، إذ تعمل على توفير أنظمة سداد متنوعة تناسب كافة شرائح العملاء، فضلاً عن اختيار المشروعات ذات المواقع والخدمات المتميزة تلبيةً لتطلعات عملاءها.

وتستهدف البوصلة العقارية استثمار ثقة المستثمرين في السوق العقارية كأحد الأوعية الجذابة للحفاظ على قيمة المدخرات، وتسويق المشروعات التي تحقق هذا الغرض.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق