الأخباربنوكرئيسى

«التجاري وفا بنك» يواصل التوسع في خدمات التجزئة المصرفية

كتب – مجدي دربالة

قال هشام السفا، العضو المنتدب لـ«التجاري وفا بنك إيجيبت» إن البنك يواصل التوسع في خدمات التجزئة المصرفية، حيث أطلق «التجاري وفا بنك» خدمة تمويل شراء السيارات من خلال برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء.

كما أعلن البنك عن إطلاق خدمة استلام التحويلات الواردة من الخارج بالتعاون مع شركة «موني جرام» العالمية، إحدى رواد تحويل الأموال، وسيتيح «التجاري وفا» لعملاء «موني جرام» حول العالم إرسال حوالاتهم المالية ليستلمها ذويهم من شبكة فروع التجاري وفا بنك إيجيبت، التي تضم 65 فرعًا منتشرين بأنحاء الجمهورية.

وحرصًا من البنك على دعم عملائه وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، أعلن «التجاري وفا بنك» لحاملي بطاقاته عن خصم فوري بنسبة 10% بالإضافة إلى إمكانية الاسترجاع النقدي (كاش باك) في أي فرع من فروع مكتبات سمير وعلي المتواجدة في 6 محافظات مصرية حتى نهاية الحملة آخر شهر أكتوبر 2020.

البنك يطلق خدمة «واتساب فور بيزنس» للتفاعل مع العملاء

وفيما يتعلق بالتحول الرقمي، أطلق «التجاري وفا بنك» مؤخرًا خدمة WhatsApp for business لسهولة التواصل والتفاعل المستمر مع العملاء والتي بدورها ستزيد من رضاء العملاء حيث ستمكنهم الخدمة في أي وقت.

ويعد التجاري وفا بنك من أوائل البنوك في مصر التي تطلق هذه الخدمة التنافسية الرائدة في مجال التواصل مع العملاء بأحدث التقنيات.ويذكر أن استخدام العملاء لخدمة الانترنت البنكي ارتفعت خلال عام 2020 بنسبة 123% مقارنة بعام 2019، كما ارتفع عدد المعاملات الرقمية بنسبة 44% مقارنة بعام 2019.

«التجاري وفا» يشارك في 5 عمليات توريق بـ545 مليون جنيه

في إطار حرصه لدعم سوق السندات والقروض المشتركة وخطط التنمية في مصر، شارك «التجاري وفا بنك إيجيبت» في 5 عمليات سندات توريق خلال عام 2020 في مختلف الصناعات، حيث شارك البنك كضامن تغطية بقيمة 100 مليون جنيه مصري في أول عملية إصدار سندات توريق لصالح شركة تنمية لخدمات التمويل متناهي الصغر التابعة للمجموعة المالية هيرميس البالغ إجمالي قيمتها 545 مليون جنيه مصري.

كما قام البنك أيضاً بالمشاركة كضامن تغطية بمبلغ 85 مليون جنيه مصري في عملية إصدار سندات توريق لمجموعة راية القابضة لصالح 3 شركات تتمثل في شركة راية للالكترونيات وأمان للخدمات المالية وأمان للتمويل المتناهي الصغر، البالغ إجمالي قيمتها 562 مليون جنيه مصري.

التجاري وفا بنك يشارك في أكبر صفقة للتوريق في تاريخ مصر

وكذلك شارك التجاري وفا بنك إيجيبت بمبلغ 320 مليون جنيه مصري في أكبر صفقة للتوريق في تاريخ السوق المصري ضمن العديد من المؤسسات المالية الدولية والمحلية في إتمام طرح سندات الإصدار الرابع لشركة التعمير للتوريق.

كما شارك البنك في عملية توريق لصالح مجموعة ثروة بمبلغ 200 مليون جنيه مصري. بالإضافة إلى مشاركة البنك كضامن تغطية لصالح شركة رواج بملغ 58 مليون جنيه مصري.

نرشح لك: «التجاري وفا بنك» يواصل تحقيق أهدافه الاستيراتيجية لدعم الشمول المالي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق