الأخباربنوكرئيسى

«التجاري وفا بنك» يواصل تحقيق أهدافه الاستيراتيجية لدعم الشمول المالي

كتب – مجدي دربالة

قال هشام السفا العضو المنتدب لـ«التجاري وفا بنك إيجيبت» إن البنك يواصل تحقيق أهدافه الاستيراتيجية لدعم الشمول المالي، مستكملاً مسيرته في تحقيق أهدافه المرجوة التي تسعى إلى مواصلة العمل على نمو جميع قطاعات الأعمال في مصر.

ويواصل البنك اهتمامه بنشاط التجزئة المصرفية وتمويل الشركات بمختلف حجم أعمالها مع تقديم خدمات استشارية وحلول مالية متطورة، دعمًا لتطبيق مبدأ الشمول المالي والتحول الرقمي إلى جانب المساهمة في مبادرات التنمية المستدامة والدعم المجتمعي.

إطلاق «معاكي» أول بطاقة مخصصة للسيدات

وفي هذا الإطار وحرصًا منه على دعم المرأة اقتصادياً، قام البنك في شهر مارس 2020 وعلى هامش الاحتفال بشهر المرأة بإطلاق أول بطاقة خصم مباشر مخصصة للسيدات “معاكي”، يمنح كارت “معاكي” تجربة متميزة لعملاء البنك من السيدات.

وذلك من خلال تقديم مجموعة من المزايا ا تشمل جميع الاهتمامات الخاصة بالمرأة من تسوق وتجميل وعيادات طبية وأنشطة رياضية ضمن العديد من المجالات الأخرى تجدد كل شهر إضافة إلى عروض الكاش باك والخصومات المستمرة.

إلغاء رسوم فتح الحسابات للأفراد والشركات

أما من أجل الشمول المالي للشباب، وفي ضوء فعاليات البنك المركزي المصري في شهر أغسطس 2020، شارك التجاري وفا بنك إيجيبت بإلغاء الرسوم الإدارية الخاصة بفتح حسابات التوفير للأفراد وبدون حد أدنى وذلك حتى نهاية الفعاليات. كما قام البنك بإلغاء مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة الفعاليات.

كما شارك البنك في حملة البنك المركزي المصري للشمول المالي للإدخار خلال شهر أكتوبر 2020، حيث أعلن البنك عن إلغاء مصاريف فتح حساب التوفير وبدون حد أدني لفتح الحساب. بالإضافة إلى إلغاء المصاريف الإدارية الخاصة بإصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات وذلك حتى نهاية الحملة.

أعلن البنك أيضًا بأنه لا يوجد أية مصاريف لفتح حسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي المصري. علاوة على ذلك، يقدم البنك خدمة متابعة حسابات الشركات مع الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات وذلك لتعزيزالخدمات المالية الرقمية.

نرشح لك: بنك التمويل والاستثمار لمجموعة التجاري وفا بنك ينظم ندوته الرقمية الثانية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق