ملفات وتقاريرمنوعات

التفاصيل الكاملة لقصة «إسلام برجر» التي شغلت السوشيال ميديا

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت القصة المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي باسم «إسلام برجر» ، جدل كبير خلال الساعات الماضية، وأصبحت حديث مستخدمى تلك المنصات، بعدما روت فتاة تدعى «نور» أنها فوجئت بزواج خطيبها وأن لديه أولاد. وذلك بعد قراءة الفاتحة والارتباط بينهما والذي دام لـ9 سنوات.

واسم «اسلام برجر»، أطلقوه رواد السوشيال ميديا عليه، بسبب تعليق الشاب على خطيبته وهو: “افتكري يوم ما كلنا برجر قولتلك إيه آخر مرة”. وهو ما أثار سخرية الجميع قائلين: “ايوة عايزين نعرف قولتلها ايه بعد ماكلتوا البرجر”.

التفاصيل الكاملة لقصة إسلام برجر

بدأت القصة عندما كتبت “نور” على صفحتها: “‏إحساس وحش أوي، إن بعد قراءة فاتحتي بيوم، أكتشف إنه متجوز ومخلف. والمفروض إني أعرف الشخص ده بقالي 9 سنين، موضوع مضحك أوي، حقيقي أنا مصدومة صدمة عمري”.

وأضافت: “مش مستوعبة إن الناس بتعرف تكدب بالشكل ده، مش مستوعبة إني بعد كل السنين دي طلعت عايشة في كدبة، الحمد لله على كل شيء وكان من سنين يقول: أصل مش بفتح الفيسبوك خالص. طلع كل ده علشان متجوز، ومش عايز إني أكشفه، يلَّا الحمد لله على إنه كشفه على حقيقته، صدمة شديدة أوي، بس ربنا مش بيعمل حاجة وحشة”.

تعليق رواد السوشيال ميديا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخرية بعد تداول تغريدة الفتاة على إسلام برجر ، وبعد انتشار القصة بشكل كبير انتشرت مئات التغريدات حولها.

وكان منها ما يدعم الفتاة بشكل كبير، وآخريين يشككون في القصة من الأساس بأنهم متفقين عليها من أجل الشهرة أو مجرد أسلوب دعاية لنوع برجر، وجاءت التعليقات كالتالي:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى