حوادث وقضاياملفات وتقارير

التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد صديقه بكرداسة من أجل 800 جنيه

كتبت: تقى أيمن

شهدت منطقة كرداسة جريمة بشعة، أمس الثلاثاء، أقدم فيها عاطل على قتل صديقه وإلقاء جثته في أرض زراعية من أجل سرقة هاتفه المحمول، وكافة متعلقاته الشخصية.

تفاصيل جريمة قتل كرداسة

بدأت الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وسط منطقة زراعية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وأشار التقرير الطبي إلى أن الجثة مصابة بجرح قطعي بالرقبة. بالإضافة إلى إصابتها بطعنتين بالجانب الأيمن، وطعنة بالجانب الأيسر، وطعنة بالبطن.
وتبين من خلال الفحص، أن المجني عليه شاب يبلغ 20 عامًا.

وكشفت تحريات مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرجه لمكان العثور على الجثة، وسدد له عدة طعنات وأصابه بجرح قطعي بالرقبة، للاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالقتيل.

وتابعت التحريات، أن المجني عليه استولى على الهاتف وباعه بمبلغ 800 جنيه لصاحب محل هواتف لا يعلم أنه من متحصلات السرقة، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف.

واعترف المتهم أمام رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأنه تربطه علاقة صداقة بالضحية منذ شهرين، ونظرا لمروره بضائقة مالية قرر قتل المجني عليه، واستدرجه ثم سدد له عدة طعنات.

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحققيق، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه وإلقاء جثته بمنطقة زراعية، بهدف سرقته بكرداسة.

إقرأ أيضًا.. بعد مداهمة الأمن لمقرها بكرداسة.. القصة الكاملة لـ«مصحة الموت»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى