حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

التفاصيل الكاملة لواقعة إجبار طبيب «ممرض مسن» على السجود لكلبه داخل إحدى المستشفيات

كتبت: دنيا عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لطبيب يأمر ممرضاً بالسجود لكلب بشكل مهين، داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة.

واقعة اجبار ممرض مسن على السجود لكلب

ويظهر في الفيديو طبيب وشخصين يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كلا منهم بطرف حبل ويقوم الممرض المسن بالقفز من فرق الحبل.

كما يظهر في الفيديو معاتبة الطبيب للممرض على إهانته كلبه ثم يطلب من الممرض الصلاة والسجود للكلب، بينما يلح المجني عليه على الطبيب على عدم إجباره على ذلك.

وسرعان ما تم تحديد هوية الطبيب المصري، الذي ظهر في الفيديو، وتبين من التحريات أنه عمرو خيري، رئيس قسم العظام في جامعة عين شمس (حكومي).

وأمرت نيابة العامة باستدعاء طبيب جامعة عين شمس، لسماع أقواله في الفيديو المتداول.

الممرض الضحية يكشف تفاصيل الواقعة

وأدلى الممرض عادل سالم، ضحية واقعة السجود للكلب بأقواله أمام نيابة الوايلي لكشف ملابسات الواقعة، مؤكدًا أن الفيديو سبب له مشكلة كبيرة داخل أسرته، وأن ابنته في حالة نفسية سيئة بسبب الفيديو.

وأضاف الضحية، أن الطبيب كان دائم الإهانه له، مؤكدًا أنه ليس قادرا على مواجهة جيرانه وأقاربه بعد انتشار الفيديو.

وأشار الضحية، إلى أن الفيديو تم تصويره منذ 6 شهور تقريبًا، وأنه لا يعرف سبب انتشار المقطع في الوقت الحالي، مطالبًا الضحية من النيابة العامة بأخذ حقه من المتهم.

وكشف الضحية تفاصيل الواقعة أمام النيابة، وأكد أن هذه الواقعة لم تحدث في مستشفى حكومي، ولكنها حدثت في مكان خاص، وقال: «كنت بجاري أموري عشان الدنيا».

كما فسر الممرض ارتكاب الطبيب للواقعة، بأن المتهم كان عنده كلب وتوفي وعندما تحدث معه الطبيب عنه سخر من حديثه، فقام بتصويري بالفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات الطبيب على الواقعة 

بينما قال الطبيب، في تصريحات له، إن الجزء الأخير من الفيديو مفبرك وليس حقيقياً وأن ما حدث هو واقعه ابتزاز يتعرّض لها منذ أكثر من شهرين، إذ إنّه تعرّض لسرقة حساب “واتساب” الخاص به على يد هاكرز.

وأضاف: “استولوا على كل محتويات الهاتف من صور وفيديوهات ووصل الأمر إلى الاستيلاء على صور لأشخاص من أفراد عائلتي لمساومتي عليها”.

وأضاف أنه يحتفظ بوثائق تؤكد ذلك، لكنه لم يحرر محضراً بسرقة الحساب، غير إنه تواصل مع إدارة التطبيق لاستعادة حسابه وتم ذلك من أسبوع فقط.

وتابع: أن الواقعة الموجودة في الفيديو حدثت منذ 3 سنوات داخل إحدى غرف الأطباء بأحد المستشفيات الخاصة، وكان عبارة عن حالة من الهزار والمزاح بين مجموعة من الأصدقاء الذين تجمعهم علاقة منذ أكثر من 30 سنة والشخص الذي يظهر بالفيديو هو مساعد التمريض.

واستطرد حديثه: “الفيديو مفبرك في الجزء الأخير منه لأنه لا يوجد شخص يدخل كلب إلى مستشفى”، لافتاً إلى أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مَن نشر الفيديو بتهمه التشهير والمساومة.

نقابة الأطباء تعلن إحالة طبيب الواقعة لآداب المهنة

كما أعربت نقابة الأطباء عن استيائها من محتوى الفيديو المتداول، موضحة أن مجلس النقابة قرر إحالة الطبيب صاحب الواقعة إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة، للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو، وسيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.

وكان الدكتور أسامة عبدالحي، أمين عام نقابة الأطباء، طالب بتدخل النيابة العامة للتحقيق في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً..مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 أخرون في حادث انقلاب ميكروباص بطريق «مطروح- الإسكندرية»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق