حوادث وقضاياملفات وتقارير

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطفلة «مكة» بالطالبية

كتبت: تقى أيمن

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة تجرد فيها زوجان من كل معاني الإنسانية واستدرجا طفلة تبلغ 3 سنوات من عمرها لسرقة قرطها الذهبي، وقام بكتم أنفاسها بـ «مخدة» حتي فارقت الحياة.

تفاصيل مقتل طفلة الطالبية

تلقى مأمور قسم شرطة الطالبية، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول “مكة.ك” 3 سنوات، جثة هامدة وعدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثتها.

وبالانتقال لمحل البلاغ استمع رئيس مباحث القسم إلى أقوال ” أمل.ج”، 26 سنة والدة الطفلة التي رورت أن طفلتها كانت تلهو في الشارع، واختفت في ظروف غامضة، وبعد البحث عثروا عليها أعلى سطح عقار مقارب لهم، في حالة إعياء شديدة، وبنقلها إلى المستشفى توفيت هناك.

وشكل مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكبها، وتركزت خطة البحث على فحص كاميرات المراقبة بمحيط العقار مكان العثور على الطفلة، فضلا عن السماع لأقوال شهود العيان.

وتوصلت التحريات إلى أن “حمادة.خ”، 38 سنة، سائق بهيئة الإسعاف وزوجته “هالة. ع”، 24 سنة، ممرضة ( جيران المجني عليها)، وراء ارتكاب الجريمة لمرورهما بضائقة مالية.

تفاصيل مقتل «الطفلة مكة» على يد زوجين

عاد المتهم لشقته بعدما طلب من الطفلة تتبعه للعب مع طفلته، فاستجابت الطفلة وصعدت خلفه، وما إن دخلت الشقة استقبلها الزوجين في محاولة فك «القرط الذهبي» من أذنها، ولكن الطفلة قاومت بالصراخ، وخشية افتضاح أمرهما، قام بكتم أنفاسها بـ «مخدة» حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأسرعت الزوجة ببيع «القرط الذهبي» لدى صاغة بالمنطقة بمبلغ 2200 جنيه، وفور عودتها قررت مع زوجها حمل الطفلة، وصعدا بها أعلى سطح العقار، وألقوا جثتها، واصطحب المتهم زوجته وطفلته وغادروا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين الى النيابة التي تولت التحقيقات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى