عالم الفنمنوعات

الحلقة العاشرة من «الاختيار3» تكشف مخطط حازم أبو إسماعيل لترهيب الإعلاميين

كتبت: فاطمة عماد

كشفت احداث الحلقة العاشرة من مسلسل «الاختيار3»، مخطط حازم صلاح أبو إسماعيل لترهيب الإعلاميين والعاملين في المجال الإعلامي، خلال حصاره لمدينة الإنتاج الإعلامي وتهديده بالحرق والخراب من خلال جماعة «حازمون».

تفاصيل الحلقة

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 3، توثيق حصار جماعة «حازمون» التابعة لأبو إسماعيل، لمدينة الإنتاج الإعلامي، ومحاولة عدد من عناصرها ترهيب بعض الإعلاميين والعاملين، وتهديدهم بالإيذاء في حالة طرحهم أفكار تخالف أفكارهم، جاء ذلك بالتزامن مع الاستفتاء على الدستور.

واستمرت العناصر التابعة لحازم صلاح أبو إسماعيل، في تهديدها، حتى بعد نجاح ثورة 30 يونيو في القضاء على حكم الإخوان.
كما استكملت أحداث الحلقة والتي تحمل اسم «الاستفتاء على الدستور»، بظهور تكفيري جديد يجسد دوره خالد كمال، ومعه تكفيرى آخر يجسد دوره عمر القاضي، ويقابلان الشيخ عمر رفاعي سرور، ويقترحان عليه تكوين خلية جديدة تحمل اسم جندى الإسلام وذلك بعد تصفية كريم بديوي قائد خلية مدينة نصر.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

نرشح لك: الحبس 7 سنوات لحازم صلاح أبو إسماعيل في قضية تزوير جنسية والدتة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى