الأخبارملفات وتقارير

الرئيس السيسي يشهد فعالية إطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر 2021 بحضور ممثلي الأمم المتحدة

كتبت: دنيا عبدالله

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتسلم الرئيس السيسي، تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021، من قبل الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.

ويعكس التقرير، ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، وفقاً لما صرح به السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

ويتناول التقرير بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في الفعالية

كما استجاب السيسى، لطلب الدكتورة الدكتورة راندا أبو الحسن، حيث طلبت منه التقاط صورة تذكارية خلال الفعالية.

وقالت الدكتورة راند أبو الحسن، للرئيس عبد الفتاح السيسى: “والدتى جاءت من لبنان خصيصا لتشهد هذا الإطلاق.. وهى عندنا أمنية أنها تتصور معاك إن أمكن”، وهو ما وافق عليه الرئيس السيسى.

من جانبها، حرصت والدة الدكتورة راند أبو الحسن على توجيه الشكر للرئيس السيسى، قائلة: “شرف كبير.. ومصر تبذل جهودا جبارة ويسعدنى أن أشكرك على جهودك الجبارة على الإصلاح والتنمية والاستثمار”.

وتابعت: “وشرف كبير أن أكون معاكم اليوم.. وكل التهنئة للشعب المصرى.. وأتمنى أن تكون قدوة للرؤساء في العالم العربى.. كل التهئنة وأشكرك”.

اقرأ أيضاً..أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال إطلاق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان اليوم

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق