أخبار عربيةالأخباررئيسى

الرئيس السيسي يصل الكويت لتقديم العزاء في وفاة أمير الكويت

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى دولة الكويت الشقيقة لتقديم العزاء في وفاة المغفور له أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية أول أمس الثلاثاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان فى استقبال الرئيس السيسي، لدى وصوله إلى المطار، امير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح، وكبار المسؤولين الكويتيين.

وأبرز التليفزيون الرسمي الكويتى، وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى الكويت، لتقديم واجب العزاء في وفاة أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

والتقى الرئيس السيسي بالشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. 

وقدم  السيسي خلال اللقاء، العزاء والمواساة للشيخ نواف الصباح ولآ صباح، في وفاة المغفور له الشيخ صباح.

وأعرب الرئيس، عن بالغ التقدير لمواقف الفقيد الأخوية الداعمة لمسيرة العلاقات المصرية الكويتية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

وكان الديوان الأميرى الكويتى قد أعلن أمس الأول الثلاثاء، نبأ وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد أن قطع التليفزيون الرسمى الكويتى بثه قبل إعلان الخبر وبث آيات من القرآن الكريم.

ونقل تليفزيون الكويت الرسمى بيانًا من الديوان الأميرى جاء فيه ما يلى : بسم الله الرحمن الرحيم « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي » ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الأميرى ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب الكويتى والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة، وفاة المغفور له بأذن الله تعالى، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذى انتقل إلى جوار ربه.

اقرأ أيضًا.. الوطن العربي والعالم ينعون امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح اليوم الثلاثاء

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق