رياضة

الزمالك يغير ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على حرس الحدود أمس

استطاع فريق الزمالك ، في السابعة من مساء أمس الأربعاء، الفوز على فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين احرزهما محمود علاء في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وأحمد زيزو في الدقيقة 26، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 في بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الدوري المصري يتغير بعد فوز الزمالك

بفوز الزمالك مساء أمس على منافسه حرس الحدود، استطاع أن يرفع رصيده في الدوري من 25 نقطة إلى 28 نقطة ليتغير ترتيبه وترتيب الدوري العام كذلك، حيث كان يحتل الزمالك المركز الخامس قبل المباراة، واصبح الآن يحتل المركز الثالث بعد الأهلي الذي يتصدر الدوري بـ 36 نقطة والمقاولون الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 32 نقطة.

مباراة حرس الحدود فكة نحس تعادل الزمالك محليًا وإفريقيا

عاد فريق الزمالك أمس لاستئناف مبارياته المحلية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد ضمان تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أمام الزمالك في مباراة أمس مع حرس الحدود الفوز لكسر نحس التعادلات التي لازمته في الفترة الأخيرة في جميع البطولات، حيث تعادل في أخر مبارياته المحلية مع فريق وادي دجلة، وإفريقيا مع مازيمبي الكونجولي، وتعادل مع أول أغسطس الأنجولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسعى المدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون للفوز على حرس الحدود للعودة إلى الانتصارات والفوز.

هذا وقد لعب الزمالك مباراته، مساء أمس، بتشكيل ضم: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، بينما لعب أحمد زيزو وطارق حامد ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وإسلام جابر في الوسط، بينما لعب أشرف بن شرقي في الهجوم.

ولعب فريق حرس الحدود مباراته، مساء أمس، مع الزمالك بـ أحمد السعدني في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومصطفى الزناري وخالد سامي ومصطفى مارسيلو في الدفاع، وأحمد فيليكس ومصطفى جمال وحامد الجابري وجريندو وعبد الرحمن جبنة في الوسط، بينما لعب أنطوني لوكاسا توني في الهجوم.

نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا

إعلنت مساء أمس الأربعاء  بأحد فنادق القاهرة قرعة ربع ونصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، واسفرت نتائجها عن مواجهة الأهلي لفريق صن داونز، وسيقابل الزمالك فريق الترجي التونسي في المرحلة المقبلة من البطولة.

هذا وقد انطلقت النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم 2019 / 2020 في التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي، وتم إجراء قرعة دور المجموعات في التاسع من أكتوبر عام 2019.

وشهدت مباريات دور المجموعات قوة وإثارة، وشهدت العديد من المباريات التي قدمت متعة جذبت اهتمام ومتابعة عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى