الأخبارتأمينرئيسى

الزهيري: رؤساء الاتحاد الراحلين تركوا بصمات واضحة في قطاع التأمين نقلت للأجيال التي تلتهم

الاتحاد المصرى للتأمين يقيم حفل تأبين للراحلين من رؤساء الاتحاد في 2021

كتب: مجدي دربالة

قال علاء الزهيري، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين، خلال حفل تأبين رؤساء مجلس إدارة الاتحاد السابقين، حسن حافظ، وفتحي يوسف، والدكتور معوض حسنين، الذين وافتهم المنية فى عام 2021، وحضره لفيف من قادة ورواد صناعة التامين المصرية وأسر المغفور لهم، إن الحفل يعد لقاء وفاء وعرفان واعتراف بفضل المغفور لهم على صناعة التأمين وأشار إلى أن دوروهم كأساتذة نقلوا خبرتهم للأجيال التي تلتهم.

تأبين رؤساء الاتحاد الراحلين في 2021

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة طيبة بفندق سميراميس تم عرض فيلم تسجيلى يتضمن سيرتهم الذاتية ولقطات تذكارية من أرشيف الاتحاد المصرى للتأمين خلال العديد من الفاعليات وملخص لما تركوه من إرث لصناعة التأمين المصرية.

وأكد الدكتور محمود سماحة، ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية، أن المغفور لهم تركوا بصمة لا تمحي على قطاع التأمين وأن الأجيال الحالية حظيت بالتعامل مع قامات عالية أفادت هذا القطاع وان آثارهم ستظل باقية لأجيال عديدة.

ومن ناحيته استعرض عبد الرؤوف قطب، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق ذكرياته مع المغفور لهم إبان عمله معهم على مدار خمسة عقود من الزمن.

كلمات وفاء وعرفان

كما ألقى ذوو المغفور لهم كلمات عبروا عن شكرهم و تقديرهم لتلك اللفتة الكريمة التي قدمها الاتحاد المصري للتأمين و التي أعلى بها قيمة الوفاء و العرفان و بدأت الكلمات بكلمة الدكتور إسماعيل الحداد عن أسرة الراحل حسن حافظ ثم، دكتور شريف فتحي يوسف عن أسرة الراحل  فتحي يوسف، ثم كلمة الدكتورة ريهام معوض حسنين عن أسرة الدكتور معوض حسنين.

ثم تلا ذلك العديد من المشاركات من جانب قادة ورواد القطاع استعرضوا فيها ذكرياتهم مع المغفور لهم و ما تميزوا به من إخلاص و تفان في العمل و ما قدموه لقطاع التأمين من إسهامات ملموسة و أثار لا تنسى و منهم، عزت عبد البارى ، وأحمد عارفين ، ومحمد أبو اليزيد، وجمال حمزة ، والدكتور عادل منير، والدكتورمحمد غازى، والدكتور محمد جودة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أسر المغفور لهم، وتم التقاط صور تذكارية تجمعهم برواد قطاع التأمين المصرى.

اقرأ أيضًا.. «المصري للتأمين»: صناعات النفط والبتروكيماويات تحظى بأهمية بالغة من الحكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى