الأخباربنوكرئيسى

السيسي: الحكومة المصرية لديها خطة لتجاوز أزمة الدولار

كتبت- إسراء كامل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة، أن هناك رؤية طرحتها الحكومة لتجاوز أزمة الدولار والأزمة الحالية تعتمد على الجميع، لافتا إلى أننا سنطلق حوارا مجتمعيا خلال الفترة القادمة فيما يخص الاقتصاد.  

وفي صباح اليوم الأربعاء، وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بالتزامن مع ذكرى عيدهم السنوي والذي يوافق هذا العام الذكرى الـ 72. 

كما أكد السيسي، إن مصر ستبقى قوية على مر الزمان، مشيرًا إلى أن استقرار الدول والحفاظ على أمنها يتحمله كل أبناء الشعب.  

السيسي: أنا عارف إن الحياة صعبة والأسعار غالية

وتابع: يجب ألا ننسى تضحيات الشرطة وباقي فئات المجتمع خلال الفترة الماضية، ومصر ستبقى قوية على مر الزمان، وأنا عارف إن الحياة صعبة والظروف صعبة، والأسعار غالية، بس عاوز أقولكم يمكن ربنا أراد إننا نشاهد مشاهد قاسية بنتكلم في 25 ألف شهيد من المدنيين، أكثرهم من النساء والأطفال، وأكثر 60 ألف مصاب، وتدمير كامل للقطاع، وبنقول الكلام ده عشان نشوف الظروف على حدودنا الغربية والشرقية، وكل دول ليهم تداعيات على الاقتصاد. 

السيسي يكرم شهداء الشرطة

ومن جانبه، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء،عددا من أهالي وأسر شهداء وزارة الداخلية وذلك في خلال الاحتفال بالعيد الـ 72 لعيد الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة. 

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريم عدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية الأكثر تميزا في أداء عملهم الشرطي من القطاعات المختلفة ومن مديريات الأمن بمختلف المحافظات.  

من جانبه، قدم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72؛ هدية تذكارية  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة والتي يتزامن الاحتفال بها يوم الـ 25 من يناير من كل عام. 

 نرشح لك: الرئيس يشارك فى الاحتفال بعيد الشرطة ويقبل رأس سميحة أيوب

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى