الأخباررئيسىعالم الرياضة

«الشباب والرياضة» تُدشن عددًا من الملاعب المفتوحة في أكتوبر الجديدة

دشنت وزارة الشباب والرياضة، عددًا كبيرًا من  الملاعب المفتوحة بمدينة أكتوبر الجديدة ؛ وهي تمثل رئة رياضية للمنطقة حديثة النشأة.

الملاعب المفتوحة في أكتوبر الجديدة

ويحرص القائمون على هذه المنظومة الرياضية بقيادة الكابتن محمد معروف، على تذليل كافة العقبات أمام الأطفال والشباب لممارسة الألعاب الجماعية والفردية مثل كرة القدم والجمباز والكاراتية وغيرها من الرياضات.

وفي إطار خلق أجواء من التنافس الرياضي أقيمت مجموعة من المباريات الودية بين فريق الأكاديمية الرياضية بالملاعب المفتوحة وفريق أكاديمية أكتوبر ستارزعلى أرض ملعب منتدى شباب أكتوبر.

وذلك تشجيعآ من الكابتن محمد معروف، مدير الملاعب المفتوحة بأكتوبر الجديدة، لإظهار المواهب واكتشافها وتسويق اللاعبين المميزين بينهم وإكتساب المزيد من العلاقات ولتبادل الخبرات بين الأكاديمية وغيرها من الأكاديميات الأخرى بمختلف الأندية ولإكتساب مزيد من الخبرة للمواهب الصاعدة.

وقام بالإشراف والتدريب على فريق ملعب قطاع «ب» كابتن ناصرأبوبكر، وبإشراف إداري ملعب قطاع «ب» كابتن ياسمين جمال.

كما حرص الكابتن محمد معروف، على استقدام لجنة التحكيم الخاصة بمنطقة الجيزة للكاراتية برئاسة الكابتن أحمد يوسف وجميع أفراد جهاز التحكيم لاختبار اللاعبين ولاجتيازهم اختبار الاحزمة الخاص باللعبة وقد تقدم معروف  بالتهنئة  والتبريكات لأبطال الكاراتية بأكتوبر الجديدة.

وذلك لأداءهم المشرف وحصولهم على الأحزمة الجديدة فى رياضة الكاراتية كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لمدربين لعبة الكاراتية بالملاعب المفتوحة لتفوقهم فى تدريب اللاعبين.

كما حرصت إدارة الملاعب المفتوحة على تجهيز ملعب خاص برياضة الجمباز للمساهمة في تنمية المواهب الشابة واكتشاف الأطفال الموهوبين.

اقرأ أيضًا.. «الشباب والرياضة»: طرح الدفعة الثالثة ضمن مبادرة «دراجتك..صحتك» غدًا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق