الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

العربي الإفريقي: تابع كافة معاملاتك البنكية أثناء السفر من خلال تطبيق الهاتف المحمول

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، برئاسة شريف علوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لعملائه عن إمكانية متابعة كافة المعاملات البنكية أثناء السفر، من خلال “تطبيق الهاتف المحمول” الخاص البنك.

وينشر “عالم البيزنس” مزايا وخصائص تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية من البنك العربي الأفريقي الدولي.

وذلك من خلال التسجيل الذاتي عن طريق إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، واستخدام بطاقة الخصم مع الرقم القومي.
أو سجيل الدخول باستخدام تقنية التعرف على بصمة الإصبع، والاستعلام عن أرصدة حساباتك وسجل المعاملات والبطاقات، والتعرف على تفاصيل بطاقات الائتمان (الحالة، وأسعار الفائدة، وتاريخ استحقاق الدفع ، وغيرها ).

بالإضافة إلي الحصول على تفاصيل حساب القرض الخاص بك، والتحويل بين حساباتك الخاصة أو أي حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي بالجنيه المصري أو أي دائم بنك داخل مصر، إيقاف بطاقات الائتمان أو الخصم بشكل مؤقت أو دائم، دفع الفواتير المستحقة لمختلف الجهات مثل تسديد فواتير شركات الاتصالات، والمرافق والتبرعات الخيرية.

كما أشار البنك إلي خطوات الاشتراك في التطبيق، وذلك عبر النقاط التالية.

قم بتحميل تطبيق البنك العربي الأفريقي الدولي للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية من Google أو App Store I Play، ثم التسجيل باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك مع بطاقة الشخصية الخاصة بك، وإدخال كلمة المرور المكونة من 6 أرقام والمستخدمة لمرة واحدة (OTP) المرسلة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل.

بالإضافة إلي إنشاء اسم المستخدم وكلمة مرور الخاص بك، وأخيراً تسجيل الدخول من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام تقنية التعرف على بصمة الإصبع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى