الأخبارعالم الرياضةملفات وتقارير

الغردقة تتزين لاستقبال أفضل لاعبي إفريقيا 2019… والإعلان عن جوائز الكاف غدًا

تتزين محافظة البحر الأحمر وخاصة عاصمتها السياحية مدينة الغردقة منذ ما يقارب الشهر، وذلك استعدادًا للحدث الأكبر والأضخم في تاريخ كرة القدم الإفريقية وهو حفل توزيع جوائز «الكاف» لأفضل لاعب كرة قدم في القارة السمراء للعام 2019، والذي سيقام مساء غدًا الثلاثاء 7 يناير بمنتجع بيك الباتروس سيتادل بمنطقة سهل حشيش، وقد بدأ ضيوف الحفل من المشاهير الوصول إلى مدينة الغردقة التي سيقام فيها الإحتفال.

حفل توزيع جوائز الكاف لأفضل لاعبي إفريقيا للمرة الأولى في مصر

تعتبر مناسبة تنظيم مصر حفل توزيع جوائز الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا للمرة الأولى، مناسبة رياضية مهمة جدًا حيث توضح عظمة وثقل مصر إفريقيا وعربيًا ودوليًا، كما أن الاحتفال سيشهد حضورًا كبيرًا من أهم وأشهر الرياضيين والمتهمين بالرياضة في إفريقيا والعالم كله، وكان من أبرز الذين حرصوا على التواجد في مدينة الغردقة للإشراف على ترتيبات الإحتفال أحمد أحمد؛ رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقد عقد رئيس الإتحاد عدة لقاءات مع المنظمين لمراجعة تفاصيل الاحتفال.

أحمد أحمد؛ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
أحمد أحمد؛ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وأكد أحمد أحمد على ثقته في قيام مصر بدورها المشرف والمعهود في تنظيم الإحتفال وإخراج القارة الإفريقية بافضل وأجمل صورة أمام العالم أجمع، كما أنه أشاد بالتجهيزات المتميزة التي اعدت من أجل الإحتفال، والتعاون الكامل والتام بين كافة الجهات في مصر.

التجهيزات التي اعدت من أجل حفل توزيع جوائز الكاف

تجهيزات مكان الحفل
تجهيزات مكان الحفل

انتهت مجموعة بيك الباتروس من التجهيزات الخارجية للخيمة والمسرح العائم الذي سيقام عليه الحفل، وتعمل المجموعة بكل طاقتها للإنتهاء من التجهيزات الداخلية لمكان الإحتفال، ومن جانبه سخر محافظ البحر الأحمر كافة جهود وإمكانات المحافظة لإخراج هذا الحفل الهام في أجمل وأبهى صورة

تجهيزات مكان الحفل
تجهيزات مكان الحفل

كما تعمل إدارة مطار الغردقة بكل طاقتها لتسهيل إجراءات وصول ضيوف مصر من إفريقيا والعالم أجمع، ومن جانبه أكد رجل الأعمال كامل أبو علي؛ رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر والذي يمتلك مجموعة بيك الباتروس أنه يعمل على وضع اللمسات النهائية ليكون الإحتفال اسطوريًا.

صامويل أيتو يقدم حفل توزيع جوائز الكاف

النجم الكاميروني صامويل إيتو
النجم الكاميروني صامويل إيتو

أعلن المسئولون عن تجهيزات حفل توزيع جوائز الكاف والذي سيقام في مدينة الغردقة أن لاعب المنتخب الكاميرون السابق ونادي برشلونة صامويل أيتو هو الذي سيقوم بتقديم الحفل، وترافقه باللغة العربية مقدمة البرامج والمذيعة المغربية فيروز الكرواني، والمذيعة المصرية مريم أمين.

المنافسون على جائزة أفضل لاعبي إفريقيا 2019 «جوائز الكاف»

يتنافس على جائزة أفضل لاعبي في إفريقيا للعام 2019، ثلاثة من أفضل وأغلى لاعبي القارة مهارة ومستوى وثمنًا ويأتي على رأس الثلاثة النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

والثاني ساديو ماني لاعب نادي ليفربول أيضًا

النجم ساديو ماني
النجم ساديو ماني

والثالث النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر ستي الإنجليزي

النجم رياض محرز
النجم رياض محرز

وتسود هذه الإحتفالية حالة من الترقب محليًا وإقليميًا وعالميًا حول من سيفوز بالجائزة، حيث أن لكل لاعب من الثلاثة لاعبين قيمته وعطائه في فريقه ومنتخبه.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق