عالم الفنملفات وتقارير

الفرعونة يسرا تخطف انظار نجوم العالم في حفل الأوسكار 2020

ظهرت الفنانة الجميلة يسرا في اطلاله جميلة وجذابه على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في النسخة الـ 92 لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، وهى ترتدي فستان له طابع فرعوني مزج من اللون الأبيض والذهبي.

وتشارك يسرا كعضو تحكيمى لمسابقة المرة الأولى، على ممشى المشاهير بهوليوود، بصحبة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد.

يسرا عضو تحكيمي للمسابقة

يسرا
يسرا – الأوسكار 2020

تشهد النسخة الـ 92 للأوسكار مشاركة عربية في لجان التحكيم، حيث تشارك يسرا، كعضو تحكيمي لمسابقة المرة الأولى، بعد اختيار أكاديمية فنون وعلوم السينما 842 عضوًا تحكيمي للمسابقة، من 59 دولة للمشاركة ضمن لجنة التحكيم، وجاء من بين الاختيارات المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي، كذلك تم اختيار الإعلامية ريا أبي راشد لتكون ضمن لجنة التحكيم.

متابعي السوسيال ميديا لـ يسرا “يا رافعة راس مصر”

يسرا
يسرا – الأوسكار 2020

علق متابعي وسائل التواصل الاجتماعي على الصور التي نشرتها الفنانة المصرية يسرا بصحبة الإعلامية ريا أبي راشد، وعدد من نجوم هوليود بقولهم: “يا رافعة راس مصر ..يا أجمل يسرا”.

ومن جانبها علقت ريا أبي راشد على صور يسرا بموقع “إنستجرام” بقولها: “ملكة الأوسكار بالنسبة لي”.

انطلاق فعاليات النسخة الـ 92 لحفل الأوسكار 2020

وانطلقت النسخة الـ92 من حفل توزيع جوائز «أوسكار»، الذي يُقام على مسرح دولبي في هوليوود بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، بحضور عدد كبير من نجوم العالم.

وينتظر الجميع بداية الحفل الضخم؛ لمعرفة من الفائز في هذه الليلة، التي تنظمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة سنوياً؛ لتكريم أفضل الأعمال السينمائية للعام الماضي، ويتم فيها تصويت 8500 عضو من الأكاديمية الأمريكية.

واعلن الحساب الرسمي لجوائز الأوسكار عن أسم 36 فنان، اختارتهم اللجنة المنظمة رسميًا؛ لتقديم مراسم الجوائز، وتم اختيار المطربة «جانيل موناي» لتقديم الفقرة الغنائية ضمن فعاليات الحفل، بجانب نجوم آخرين من بينهم المطربة الشابة «بيلي إيليش»، والمطرب العالمي «إيلتون جون»، والمطربة والممثلة «إيدينا مينزيل»، التي جسدت شخصية «إيلسا» في فيلم الرسوم المتحركة الشهير «Frozen 2»، و«كريسي ميتز»، و«راندي نيومن»، و«سينثيا إيريفو».

وجاء في قائمة مقدمي جوائز حفل الأوسكار 2020 عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود أبرزهم، النجمة «زازي بيتز»، الممثل الأمريكي من أصل مصري «رامي مالك»، الحاصل على جائز الأوسكار في العام الماضي، النجم «كيانو ريفز»، والنجم العالمي «توم هانكس»، الذي خرج من سباق المرشحين، النجمة «بري لارسون»، و«بينولوبي كروز، سلمي حايك، ساندرا أوه، نتالي بورتمان، أوسكار إسحاق، شيا لبوف، المخرج سبايك لي، تايكا وتيتي، وآخرين».

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، عن نيتها تكريم الممثل الأمريكي الراحل «كيرك دوجلاس».

اقرأ أيضًا:

أغاني حسن شاكوش وحمو بيكا أكثر الأغاني استماعًا حول العالم

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق