رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

الفنانة درة تكشف حقيقة انفصال زوجها عن زوجته الأولى

كواليس حفل زفاف الفنانة درة من رجل الأعمال هاني سعد

كتبت: دنيا عبدالله

أثار زواج الفنانة التونسية درة من رجل الأعمال هاني سعد، جدل واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد تداول عدد من رواد السوشيال ميديا تصريح لمنة هشام زوجة هاني الأولى من صفحتها على فيس بوك تؤكد خلاله عدم انفصالها عن زوجها.

وانتقدت عدد من الصفحات التونسية على «فيسبوك» زواج درة من رجل متزوج ولديه أطفال، منها ما كتبته النائبة السابقة في البرلمان التونسي ​فاطمة المسدي​: “سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، فكيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة؟ وكيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي”.

ويشار إلى أن القانون التونسي، يمنع تعدد الزوجات وفقا لما نص عليه الفصل الـ 18 من قانون الأحوال الشخصية.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا درة، الذين انتقدوا زواجها من رجل متزوج ولديه ثلاثة أطفال، فيما دافع البعض عن تلك الخطوة باعتبار أن ذلك حرية شخصية وأن الشرع والدين يحلل للرجل تعدد الزوجات.

وبالرغم من تلك الشائعات حول انفصال هانى عن زوجته الأولى لم ترد درة أو زوجها على ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعي، في حين

درة تكشف الحقيقة

في تسجيل صوتي لإذاعية موزاييك التونسية، نفت درة أن تكون زوجة ثانية، مؤكدة أن زوجها مطلق، قائلة: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة. حبيت أؤكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الاشاعات ويصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي”.

واضافت: “ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

كواليس حفل زفاف الفنانة درة

واحتفلت النجمة درة بحفل زفافها  على المهندس المعمارى هانى سعد فى الجونة مساء أمس الاثنين، وحضر الحفل الكثير من نجوم الفن و المجتمع وكان منهم أحمد السقا و يسرا و الإعلامية شريهان أبو الحسن و نيفين سعده وزوجها محمد فاروق و النجمة إلهام شاهين و الفنانة بشرى و الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان شريف رمزى و زوجته الفنانة ريهام أيمن و النجم خالد الصاوى و السيناريست تامر حبيب و الفنانة غادة عادل و النجم آسر ياسين و الفنانة حنان مطاوع و الفنانة أروى جودة.

اطلالات درة المختلفة

وظهرت الفنانة بثلاث إطلالات مختلفة، البداية في حفل عقد قرآنها، ظهرت بفستان ميدي طويل ضيق، وفي حفل الزفاف الرئيسي، أطلت بفستان أنيق، له ذيل طويل من الساتان يمكن نزعه لإبراز شكل وتفاصيل الفستان وهذا بالتحديد ما فعلته درة في منتصف حفل الزفاف، بعد مرور ساعات من الحفل، اعتمد درة إطلالة ثالثة لها، فظهرت بفستان زفاف قصير منفوش، بصيحة الكتف الواحد، من التول مع تطريزات الدبابيس اللامعة، والذي اعتمدت معه السنيكرز الأبيض «الكوتشية»

فى أول اليوم احتفلت درة بعقد قرانها على المهندس المعمارى هانى، وأطلت بفستان أنيق والتقطت الصور وشاركت جمهورها بصور من كتب الكتاب عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “ما جمعه الله فى الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

ثم بدأ حفل الزفاف، ودخلت درة في الأول على أغنية “طلى بالأبيض” لماجدة الرومى، وخلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك” بكت درة ولم تستطع تمالك دموعها من الفرحة.

اقرأ أيضًا.. بعد إثارتها للجدل.. حمادة هلال يُغير اسم أغنية الشرع محلل4 لـ«طحن طحن»

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق