الأخباررئيسىعالم الفن

الفنانة ليلى علوي كل ما تكبر تحلى .. فوتوسيشن يتصدر التريند

كتبت – فاطمة عماد

خضعت الفنانة ليلى علوي لجلسة تصوير «فوتوسيشن» أبرزت جمالها وأناقتها وعلى الفور أصبحت تريند علي جوجل وأعجب عدد من رواد التواصل الاجتماعي بهذه الصور وعبروا عن إعجابهم الشديد بحفاظها على شبابها.

الفنانه عمرها 68 عامًا، فهي من مواليد 4 يناير 1962 وبدأت مشوارها الفني عام 1977 وعن زواجها فتزوجت مرة واحدة من رجل الأعمال منصور جمال وبدأ زواجهما عام 2007 وإنفصلت عنه في هدوء عام 2015.

ولم تنجب ليلى علوي، ولكنها تبنت طفلًا، وهو خالد والذي ظهر معها في أكثر من مناسبة وحدث فني، وابتعدت عن الدراما منذ أربع سنوات، ويعد مسلسلها «هي ودافنشي» آخر مسلسل قامت ببطولته.

جمال لم يتغير بمرور السنين

وتخطف النجمة الكبيرة ليلي علوي الأنظار بمجرد كشفها عن أي صورة جديدة لها بسبب إطلالتها المميزة، والتي تختارها بعناية وتزينها روحها المرحة والمحبة للحياة.

كما احتفظت بجمالها بمرور السنوات فلا يمكن التفرقة بين صورها في الوقت الحالي وفي شبابها سوى بتغيرات بسيطة في قصة الشعر أو طريقة الملابس.

ليلى علوي: سلموا روحكم للطبيعة

وسط الطبيعة وحافية القدمين، حيث ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض أنيق، وعلقت ليلى علوي على جلسة التصوير

علقت ليلى علوي على صورها قائلة: “عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا.. نعمة الهوا والخضرة والماية”.

وظهرت ليلى علوي في الصور وهي وسط الطبيعة وحافية القدمين، بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض أنيق.

نرشح لك: 1000 جنيه للجلسة.. موضة «الفوتوسيشن» وتوثيق أجمل اللحظات في المناسبات

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق