عالم الرياضةعالم الفن

الفنان الصغير مازن المصري يحيي حفلاً غنائياً لتكريم ناشئي النادي الأهلي بحضور الكابتن سمير كمونة

كتبت – فاطمة عماد

أحيا المطرب الصغير مازن المصري، صاحب أغنية «مسيرها تروق وتحلى» التي أهداها إلى لاعب العظيم مؤمن زكريا. حفلاً غنائياً لتكريم الناشئين من جماهير النادي الأهلي.

وكانت مؤسسة جماهير الأهلي لكرة القدم، المتخصصة في المجال الرياضي، قد أقامت احتفالية كبرى لتكريم الناشئين من جماهير النادي الأهلي، بحضور كوكبة من اللاعبين والفنانين والمطربين. وأقيم حفل التكريم، يوم الجمعة، في المركز الثقافي للفتيات بحي العجوزة في القاهرة.

وذلك تحت إشراف كلاً من الكابتن رمضان المصري رئيس مجلس إدارة مؤسسة جماهير الأهلي، والكابتن سمير كمونة مدافع النادي الأهلي السابق، ومدرب فريق ناشئين النادي الأهلي تحت سن 21 سنة، والكابتن جمال مساعد لاعب النادي الأهلي السابق، ومدرب فريق الناشئين في النادي تحت سن 16 سنة.

مؤسسة جماهير الأهلي
احتفالية مؤسسة جماهير الأهلي

وقدّم الفنان الصغير مازن المصري، أغنييته الشهيرة «مسيرها تروق وتحلى» التي أهداها إلى «مؤمن زكريا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وذلك وسط ترحيب وحفاوة من جميع الحاضرين بالحفلة.

وقد أعرب الكابتن سمير كمونة، لاعب النادي الأهلي السابق، عن ترحيبه وامتنانه بغناء المطرب الصغير مازن المصري، خاصةً أنه قد رقّ قلبه بعد إهدائها إلى اللاعب العظيم مؤمن زكريا، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

وتم تكريم المطرب الصغير مازن المصري، من كلاً من الكابتن رمضان المصري رئيس مؤسسة جماهير الأهلي، والكابتن سمير كمونة مدافع النادي الأهلي السابق، والكابتن جمال مساعد لاعب النادي الأهلي السابق.

تكريم مؤسسة جماهير الأهلي للمطرب الصغير مازن المصري

وتقول كلمات الأغنية: «مسيرها تروق وتحلى .. والجاي هيبقى أحلى .. طول ماحنا مع بعض وعايشين .. بالحب هنداوي جروحنا .. إيد مع إيد كده هنعدي .. الشدة والأزمة تعدي».

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق