الأخباررئيسىعالم الفن

الفنان محمد عبد الحليم يتصدر «جوجل».. تعرف على الأسباب

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان محمد عبد الحليم ، تريند «جوجل»، بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة له  وهو يجلس في إحد الشوارع، بعد أن التقطت فتاة صورة معه، وأدعت أنه يعيش على الرصيف بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح بمصر القديمة، وانتشر الخبر بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا.

نشرت الفتاة بوست في احدي صفحات التواصل الاجتماعي  فيسبوك، وقالت انها قابلت الفنان محمد عبد الحليم، ونصحها بان لا تتحدث بالهاتف المحمول وسط الطريق خوفا عليها من اللصوص، وقامت بالتقاط صورة لها معه موضحه بان حالة الفنان القدير متدهورة ماليا وانه شبه مقيم بالشارع،  و لا يجد قوت يومه طالبا من  مشاهدي البوست التوسط له مع اي مخرج لوضعه في اي عمل لمساعدته.

تعليق الفنان محمد عبدالحليم على الصورة

أوضح الفنان محمد عبد الحليم الموقف، وقال أن الفتاة بالفعل التقطت الصورة معه كفنان عادي، فسألته عن سبب غيابه، ليرد عليه بكل تلقائية وضحك: “فعلًا بقالي فترة طويلة مش بظهر، وربنا يبعت”، مؤكدًا: “الموضوع أخد أكبر من حجمه، وأنا مش عاوز فلوس ولا أي شيء”، وذلك خلال تصريحات اعلامية.

تعليق نجل الفنان على الصورة

قال تامر محمد عبد الحليم، ابن الفنان القدير، أنه عند استيقاظه لأداء صلاة الفجر في الخامسة صباحًا كعادته، فوجئ بالأمر الذي وصفه بالمزعج، وسبب له إحراجًا في عمله بإحدى شركات المبيعات الكبرى، منبهًا: “رئيس الشركة بعت لي البوست المنتشر مع علامات استفهام، وهذا احراج لي خاصة أني رجل في الـ 40 من عمري، خلال تصريحات صحفية.

وأشار ابن الفنان، إلى أن والده دائمًا ما يحرص على الجلوس بشكل يومي أمام المنزل ليستنشق هواءً نقيًا، وأن الأمر إذا أخذ حجم أكبر من هذا يتضمن إهانة في حق الفنان وأسرته، سيلجأون إلى اتخاذ موقف قانوي إذا لزم الأمر، منبهًا: “الحمد لله عايشين كويس، ومش بنقول لله أو شغلونا، والدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته ووعيه، وهدومه نظيفة جدًا، وهو مش متخيل حجم الموضوع، ومن أكثر التعليقات التي أزعجتني: “ارحموا عزيز قوم زل”.

ومحمد عبد الحليم فنان مصري، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، وشارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، وبدأ حياته الفنية فى آواخر السبعينيات عندما أختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه “زهرة البنفسج” في عام 1977، ومن أهم أعمال محمد عبد الحيلم “دموع فى عيون وقحة”، “شيخ العرب همام”.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط محمد رمضان على خشبة مسرح بدبي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق