الأخباربنوكرئيسى

القاضي: نهدف إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في مصر عبر المشاركة في الأعمال التطوعية

المصرف المتحد يطلق قوافل الإطعام للأسر الأشد احتياجا في سيناء وصعيد مصر بمناسبة شهر رمضان المعظم

كتب: مجدي دربالة

أطلق المصرف المتحد, بقيادة أشرف القاضي، قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجًا في محافظة جنوب سيناء ومحافظات الصعيد، بالتعاون مع مؤسسة فاعل خير الأهلية، وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الأمن الغذائي لدعم الغير قادرين خلال شهر رمضان المعظم.

وقام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف لإطعام مئات الأسر في صعيد مصر وسيناء.

وتضم الكاراتين مجموعة من المواد الغذائية مثل الأرز والزيت والفول واللوبياء والدقيق والسمن والشاي والسكر وعصير وتمر اللازمة لإطعام الأسر في رمضان.

قيم المصرف المتحد المؤسسية

ومن جانبه قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن قوافل الإطعام تترجم جزء اساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والاغاثة ولدعم المحتاجين، ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال إدارة إيثار للتنمية المجتمعية.

وأضاف القاضي، أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة، فجميع الانشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

واوضح أشرف القاضي، أن مثل هذه الانشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل علي تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة.

الأمر الذي يعكس القيم الانسانية في العطاء للقضاء علي مشكلة الجوع والتي تعتبرماساة انسانية عالمية.

اقرأ أيضًا.. جرمين عامر: إطلاق المصرف المتحد قناة على «يوتيوب» هدفه تعظيم الإستفادة من الإعلام الرقمي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق