الأخبارحوادث وقضايارئيسى

القبض على تجار مخدرات بـ«المريوطية» يخبئون الحشيش داخل سيارة أسمنت

كتب – حسام عبدالعظيم

قامت قوات الشرطة، منذ قليل في تمام الساعة الخامسة فجر اليوم الثلاثاء، بإلقاء القبض على تجار مخدرات في منطقة المريوطية بشارع الهرم في محافظة الجيزة.

ووصلت الشرطة أثناء قيام تجار المخدرات والعاملين معهم بوضع كراتين الحشيش في وسط سيارة مُحملة بشكائر الأسمنت، وتم القبض عليهم متلبسين.

وكان الأهالي قد اتصلوا بالشرطة، حينما وجدوا حركة غير معتادة في المنطقة، ولاحظ أحد الجيران أن هناك أفراداً يخبئون شيئاً ما غير قانوني داخل سيارة مقطورة مُحملة بالأسمنت.

وقال أحد الشهود العيان لـ«عالم البيزنس»، القاطن في العمارة المقابلة للواقعة، والتي تقع أمام فندق سياج بشارع الهرم، إن المجرمين كانوا يفرغون كراتين الحشيش داخل سيارة الأسمنت.

صورة حصرية لوصول الشرطة أثناء القبض على تجار المخدرات في الخامسة فجراً

وقص شاهد العيان على «عالم البيزنس» بداية القصة، حينما وقفت سيارة مقطورة مُحملة بالأسمنت أمام العمارة، الساعة الحادية عشرة تقريباً مساء الاثنين.

ثم جاءت سيارة أخرى ربع نقل بصندوق مغلق، نزل منها أفراد يحملون 6 كراتين كبيرة، وفي تلك الأثناء قام العمال بتفريغ حمولة الأسمنت من منتصف السيارة المقطورة.

وبعد تفريغ منتصفها قاموا بوضع كراتين الحشيش في الأسفل، ثم وضعوا شكائر الأسمنت في الأعلى، ولكن مع «سربعة» التحميل، شاء القدر أن تنفجر إحدى عجلات الكاوتش فيصدر صوتاً ينبه السكان.

حينها ارتبك المجرمون وقام الأهالي بالاتصال بالشرطة، والتي بدورها وصلت خلال ربع ساعة تقريباً، وألقت القبض على تجار المخدرات ومعاونيهم متلبسين.

وتم القبض على ثلاثة من المجرمين، والتحفظ على السيارة، وعلى كمية الممنوعات والمضبوطات، ويتم حالياً تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لمعرفة التفاصيل وما تحويه الكراتين من ممنوعات.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق