الأخبارخدماترئيسىعالم الفنفيديو

القبض على فتاة التيك توك الثالثة بعد حنين حسام ومودة الأدهم

كتبت – دنيا عبدالله

قامت الادارة العامة لمباحث الأداب بظبط المتهمة منار سامي،30 عامًا، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وانستجرام، مساء أمس الثلاثاء، في مدينة بنها محافظة القليوبية.

تم ضبطها وكان بصحبتها شاب، بمنطقة الفلل ببنها، وكانت ترتدي ملابس فاضحة نكشف اجزاء من جسدها، والتقطت بها صورا لنفسها ونشرتها بحساباتها.
وكشفت التحريات ان المتهمه انشأت حسابين يحملان اسمها على تطبيق تيك توك وانستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها المتهمة وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

كما عثرت أجهزة الأمن على كمية كبيرة من مخدر الترامادول بحوزة شاب تم ضبط برفقة فتاة التيك توك.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم المضبوط برفقتها يعمل بتجارة المخدرات.من مخدر الترامادول بحوزة شاب تم ضبط برفقة فتاة التيك توك منار سامى بأحد شوارع منطقة بنها.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى فى استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا فى مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق