حوادث وقضاياعالم الفنملفات وتقارير

القصة الكاملة لأزمة الفنان شادي خلف بعد اتهامه بالتحرش بـ7 فتيات

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان شادي خلف ترند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحالته للجنايات إثر اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات داخل أحد ورش التدريب على التمثيل الخاصه به.

بدأت القصه عندما تداول إحدى المتدربات في الورشة الخاصة للفنان شادي خلف منشورًا تُعلن من خلاله تعرضها للتحرش أثناء تدريبها، ومنذ ذلك توالت الرسائل والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن العديد من الطالبات اللاتي ذهبن للتدريب في ورشته تعرضن للتحرش الجسدي واللفظي منه.

وتقدمت مجموعة من الفتيات ببلاغ يتهمون فيها الفنان شادي خلف بالتحرش والتعدي عليهن.

إحالة الفنان شادي خلف إلى المحاكمة الجنائية

قررت جهات التحقيق أمس الأحد، إحالة «خلف»، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب التمثيل.

وفور إعلان إحالته للمحكمة الجنائية، دشّنت عدد من الفتيات، هاشتاج عبر السوشيال ميديا لمطالبة المجلس القومي لحقوق المرأة بالتدخل لأخذ حق الفتيات اللاتي تعرضن لتحرش وابتزاز من الممثل الشهير.

ولكن الممثل أنكر في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، مؤكدًا أن حملة الفتيات مخططة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئً.

فيما أعلنت نقابة الممثلين أنها تتواصل مع أسرة خلف لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة والاتهامات الموجهة له، وفق وسائل إعلام محلية.

شادي خلف حديث السوشيال ميديا

  • ممثل ومدرب تمثيل بـ«أستوديو ذات».
  • من مواليد 13 أكتوبر عام 1977 بمحافظة القاهرة.
  • والده المؤلف والشاعر المصري نبيل خلف، الذي اتهم سابقًا بسرقة 200 مليون جنيه في إحدى القضايا التي أحدثت رواجًا كبيرًا عبر وسائل الإعلام.
  •  تخرج في كلية التجارة، ودرس السينما في مدرسة لندن.
  • شارك في عدد من الأفلام منها: «خيانة مشروعة، وهي فوضى، وقبلات مسروقة، والأولة في الغرام، وحين ميسرة، و365 يوم سعادة، والثلاثة يشتغلونها، وغيرها من الأفلام.
  •  حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم «قبلات مسروقة».

وكان أخر مشاركات شادي خلف، الفنية دوره في مسلسل «نصيبي وقسمتك» عام 2016، وهو من بطولة هاني سلامة، ونيكول سابا، وشيري عادل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، علي إدريس.

إقرأ أيضًا.. أبرز تصريحات وتعليقات الفنانين المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق