الأخباررئيسىعالم الفن

القصة الكاملة لصراعات وأخطاء الفنانين في مسلسلات رمضان

كتبت: فاطمة عماد

شهدت الساحة الفنية سلسلة من الصراعات في السباق الرمضاني بين الفنانين ، وجاء الخلاف الدائر بين الفنان أحمد السعدني والفنانة زينة علي رأس القضايا المثارة حالياً، يليه الصراع بين الفنانة ريهام حجاج و آيتن عامر، كذلك ظهرت أخطاء فنية بمسلسلات رمضان كمسلسل «ضل راجل».

يرصد «عالم البيزنس»، أبرز الصراعات الفنية والأخطاء بالمسلسلات في السباق الرمضاني الحالي، وهي كالتالي:

 

خطأ الفنان ياسر جلال

وقع الفنان ياسر جلال في خطأ ملحوظ في الحلقة الأولى من مسلسله «ضل راجل»، وكان ظهوره وهو جالسا في وسيلة موصلات ويتحدث بالهاتف المحمول ، لكنه ظهر وهو ممسك بالهاتف مقلوب وظهر هذا بالمشهد بشكل واضح.

 

خلاف ريهام حجاج مع آيتن عامر

كتبت الفنانة ريهام حجاج ،عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: “عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

كما بدأت أنباء تنتشر، حول قيام آيتن عامر بافتعال أزمات داخل موقع التصوير، بالإضافة لكونها تتأخر على مواعيدها، و رغبتها في زيادة مساحة دورها على حساب مساحة دور ريهام حجاج، ولذلك فإن هذا هو سبب الأزمة.

فيما قالت “عامر” في تغريدتها: ” سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور و الله المستعان”.

تابعت: “عشان كدة شالت المشاهد و قصت الشوتات و دخلت عادت مونتاج الحلقات و بوظت المسلسل و المخرج اعتذر و كمان تدعى علينا ما ليس فيناكفاية كده، عملنا دعاية لاشياء متستاهل”.

خلاف أحمد السعدني وزينة

أعلن الفنان أحمد السعدني، انسحابه من مسلسل «كله بالحب» ،و لحقه الفنان مصطفى درويش .

كان سبب الأزمة هو تدخل الفنانة زينة في الأفيشات والبرومو.

كتب « السعدني »، على حسابه الخاص موقع «فيس بوك»: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق