حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

القصة الكاملة لفيديو المدرس المتحرش الذي أثار غضب السوشيال ميديا

كتبت: دنيا عبدالله

انتشرت خلال الساعات الماضية قضية هزت صفحات السوشيال ميديا وأثارت غضب المتابعين والتي عرفت بقضية «المدرس المتحرش»، وهو مدرس مسن ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحرش بطفله داخل غرفة، وخلق الفيديو جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل.

قصة المدرس المتحرش

وخلال ساعات تصدر هاشتاج #اعدام_ المدرس_المتحرش”، للمطالبة بالقصاص المدرس، بعد تداول الفيديو الذي نشره أحد الاشخاص، ويظهر فيه المسن يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها، في غرفة مغلقة عليهما.

وتم تصوير الفيديو من قبل أحد الأشخاص اللذين كانوا متواجدين على بعد مسافات قريبة من نافذة الغرفة، التي كشفت ما فعله الرجل بالطفلة.

تعليق رواد السوشيال ميديا على القضية

اثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليه التعليقات وجاءت كالتالي:

رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس

طالبت الفنانة رانيا يوسف بإعدام المدرس المتحرش، الذي تحرش بطفلة صغيرة.

وكتبت رانيا تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، :” التحرش هيفضل جريمة، ذنبها ايه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفلة برئية بتواجه مجرم لازم يتعدم”.

القبض على المدرس المتحرش

قامت الأجهزة الأمنية بعد أقل من 12 ساعة من ظهور الفيديو، من تحديد المدرس المسن، وتبين انه من منطقة الخليفة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه  وجار العرض علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول.

وقامت قوات الأمن بفحص الفيديو الذي يظهر فيه المدرس أثناء تحرشه بالطفلة، ومدته دقائق، ونجحت في تحديد هوية المدرس المسن ومكان بث الفيديو، وتبين أنه من منطقة الخليفة.

 رد «وزارة التربية والتعليم» على واقعة

وذكرت مصادر مطلعه بوزارة التربية والتعليم، أنه جاري التواصل مع وزارة الداخلية للوقوف على بيانات المدرس المسن المتحرش، الذي تم القبض عليه بعد تسريب فيديو له وهو يتحرش بإحدى الطالبات.

وأضافت المصادر أنه في حال ثبوت تبعية المدرس المتحرش لوزارة التربية والتعليم، وأنه ضمن قوائم المعلمين العاملين بها، سوف تنتظر الوزارة قرار النيابة العامة بشأنه والعقوبة التي سيتم توقيعها عليه، ومن ثم اتخاذ الإجراءات التأديبية التي تنص عليها لائحة المعلمين العامين بالوزارة.

وأكدت المصادر أنه في حالة عدم ثبوت عمل المدرس المتحرش، بالوزارة، سيتم ترك الأمر برمته إلى القضاء.

اقرأ أيضًا.. زلزال بقوة 3.9 ريختر يضرب البحر الأحمر

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق