رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

مهندس بترول يلقي أموال من «البلكونة» على المارة في شارع أوسيم

القصة الكاملة لواقعة إلقاء مواطن أموال من شرفته

كتبت: فاطمة عماد

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فيديو لواقعة غريبة على الشارع المصري، وهى إلقاء مواطن يدعي صبري صدومة، أموال كثيرة من شرفته علي المواطنين المارين في الشارع  بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

بدأت الواقعة عندما قام المهندس صبري صدومة، البالغ من العمر 65 عامًا بإلقاء أموالاً من شرفة منزله بمنطقة أوسيم بالجيزة، وأمسك «روزمة فلوس» وألقاها للناس في الشارع .

وتجمع عدد من المواطنين بالمنطقة تحت شرفته لالتقاط الأموال المنتشرة يميناً ويساراً في الهواء أسفل بلكونة المهندس، ليحصلوا علي جميع الأموال التى يلقيها.

وعلق شقيقه عصام صدومة  البالغ من العمر 53 عاماً، بقوله: أنه يفعل ذلك بكامل قواة العقلية، وأكد أنه عندما سأل أخيه لماذا تفعل ذلك؟ كانت إجابته أن الأموال من حقه وليس لأحد أن يسأله ماذا يفعل.

وأوضح تفاصيل حياة الثراء الذي يعيشها شقيقه، فهو متزوج من 4 نساء ولديه 7 أولاد، منهم مهندسان، مضيفا أنه خرج على المعاش منذ 5 سنوات بعد أن كان يعمل في إحدى شركات البترول، مؤكدا أنه يفعل ذلك بسبب حالة الفراغ التي يعيشها.

وأشاف شقيقه قائلاً: “كان مهندس بترول ومعاه فلوس ومش عارف يعمل بيها حاجة، وأعرف إنه متجوز أربعة ومخلف سبعة بس مش مخلف منهم كلهم، ومش أول مرة يعمل كدة ولما أساله بيقولي أنا حر ودي فلوسي ومحدش له دعوة”.

وأضاف عصام، أن شقيقه لا يفتعل المشكلات مع الناس، ولكنه كثير التصرفات الغريبة التي اشتهر بها بين سكان أوسيم، ودفعت للتشكيك في سلامة عقله، ففي العام الماضي اشترى العديد من المياه المعدنية، و”رشها” على المارين في الشارع.

وتابع شقيقه: “آخر مرة شوفته كان النهارده الصبح وكان عادي جدا والتصرفات دي ما بيرتبلهاش، وحياة الناس الكبيرة اللي بتطلع المعاش بتبقى فاضية، ولما كنت بنصحه كان بيطنشني لأني أصغر منه بأكتر من 10 سنين.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. قصة «الينابيع الحارة» التي تخرج من باطن الأرض في محافظة الوادي الجديد

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق