حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

القصة الكاملة لواقعة إهانة شاب لوالدته وإجبارها على نزول السلالم زاحفة

كتبت: فاطمة عماد

انتشر خلال  الساعات القليلة الماضية، على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، فيديو يظهر إهانة شاب في العقد الثالث من عمره لوادته، وإجبارها بالزحف على السلالم ليطردها من المنزل.

بداية قصة إهانة شاب لوالدته

بدات القصة عندما تداول بعض رواد السوشيال ميديا، فيديو لشاب يقوم بإهانة والدته وإجبارها  بالزحف على السلالم وطردها من المنزل، وهى عاجزة عن الحركة لا تستطيع المشي، وذلك بقرية العباسة.

وعندما وصل الفيديو إلى الأجهزة الأمنية بمركز أبو حماد التابع لمديرية أمن الشرقية، قامت بالتحرك فورًا للقبض على الشاب ومعاقبتهم.

وعندما قامت أجهزة الشرطة بسال الحاجة “فكرية مصطفى البهواشى”، هل تتم ابنها؟، قالت إنها لا تتهم ابنها باي شئ وابنتها هي من قامت بنشر هذا الفيديو بسبب مشاكل عائلية.

واوضحت أنها تُقيم مع ابنها منذ والده، وأن الأمر كان هزار صورته نجلتها “منى”  منذ سنة، وأن نجلها ساعدها فى تأدية العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.

وأكد  محمد كمال الدين الحجاجى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه فور علمه بتداول الفيديو، تم تشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص حقيقة الفيديو.

تعليق رواد السوشيال ميديا

لقي هذا الفيديو تفاعلًا كبيرا من رواد السوشيال ميديا حيث علق أحدهم على الفيديو بقوله: “والي ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعلق اخر:”كيف هان عليك اللي بتعمله ده انت مش بني آدم”،وعلق اخر” حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لقضية «سفاح الجيزة» الذي قتل 5 أشخاص ودفنهم أسفل بلاط شقته

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق