الأخبارحوادث وقضايارئيسى

القصة الكاملة لواقعة اختطاف وذبح الطفلة «ريماس» بعد محاولة اغتصابها

كتبت: تقى أيمن

شهدت مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية جريمة بشعة راح ضحيتها طفلة عمرها 8 سنوات على يد «ذئب بشري» استدرجها لمنزله وحاول اغتصابها ولكن الطفلة قاومته فقتلها خوفًا من تفشي أمره.

التفاصيل الكاملة لواقعة قتل الطفلة

الطفلة ريماس

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي مدينة دكرنس يُفيد بالعثور على جثة طفلة بإحدى العمارات خلف منطقة الإسعاف.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال التحقيقات تبين أن الجريمة ورائها رجل يدعى «عبد العظيم» اختطف طفلة تدعى «ريماس» إلى منزله حينما خرجت لشراء الخبر كعادتها، وهددها بسكينة وحاول اغتصابها ولكنها قاومته بالصراخ والهروب فقام بقتلها خوفًا من تفشي أمره.

عثور الأهالي على الطفلة

وحينما تأخرت الطفلة عن منزلها قام والديها بالبحث عنها فكان إحدى زميلتها شاهدتها مع المتهم أثناء دخوله المنزل، فدلت والديها على مكان اختطاف الطفلة.

واقتحم والدها المنزل الذي أشارت عليه الطفلة وعثورا على جثتها وهى ملقاه على السلم غارقة في دمائها، وبجسدها عدة طعنات متفرقة.

كما تمكن الأهالي من معرفة المتهم من خلال المواصفات التي قالتها صديقة «ريماس» لإحدى جيران المتهم، وقام الأهالي بتقديم بلاغ للشرطة.

فيما نجحت الشرطة من القبض على المتهم والقبض ونقله من خلال قوة من الأمن المركزي إلى مركز شرطة دكرنس، وتم نقل الطفلة إلى مشرحة مستشفى دكرنس.

وقررت النيابة دفن الجثة وحبس المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم

قال المتهم «إنه شاهد الطفلة وهى تشترى الخبز فأخبرها أن والدتها تنظرها في منزلهم مع والدته وأنها أرسلته لإحضارها وعندما اختلى بها في منزله هددها بسكينة وحاول اغتصابها وهى حاولت الهروب منه والصراخ فخاف من افتضاح أمره وقتلها»

أضاف المتهم، «أن الطفلة ظلت تبكي وتصرخ وتنادي على أمها وهو يحاول الإمساك بها وخلع ملابسها وملابسه تحت تهديد السلاح الأبيض ولكنها ظلت تصرخ فقام بطعنها حتى تصمت».

تقرير الطب الشرعي

أوضح تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة ما زالت عذراء وأنه لم يتم اغتصابها، وتبين أن جسدها به آثار مقومة وعدة طعنات متفرقة مما يعني أن الطفلة قاومت المتهم.

الأب يطالب بالقصاص

طالب الأب بالقصاص لابنته قائلا «دى طفلة صغيرة بريئة ليس لها ذنب ولم ترتكب خطأ وأنا عايز حقها نار قلوبنا مش هتدى ولا تبرد إلا لما نشوف المتهم متعلق في حبل المشنقة».

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق