حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

القصة الكاملة لواقعة اختفاء 5 أشقاء بشبرا الخيمة في ظروف غامضة

كتبت: تقى أيمن

أثارت واقعة اختفاء 5 أشقاء دفعة واحده بشبرا الخيمة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ذهابهم إلي فرح ابن خالهم الذي تحول إلي مأتم.

القصة كاملة لقضية شبرا الخيمة الغامضة

بدأت القصة عند قيام المواطن جمال حمدان، بتحرير محضرًا بقسم ثان شبرا الخيمة بالإبلاغ عن اختفاء أبنائه الخمسة منذ يوم ٢١ أكتوبر الماضي .

وقال الأب، إنهم اختفوا دفعة واحده دون سابق إنذار أثناء خروجهم لمنزل خالهم في بهتيم والذي يبعد مسافة ربع ساعة بالتوك توك .

وذكر الأب، انهم ٤ بنات وولد ، “سامية” ٢١ سنة، “رحمة” ١٦ سنة، “منة” ٨ سنوات، “غرام” ٥ سنوات، و “مصطفى” ٣ سنوات.

وأشار إلى انهم خرجوا الساعة الثالثة والنصف فجر يوم 21 أكتوبر ومنذ ذلك الوقت، لم تعثر أسرتهم على اثر لهم حيث كانوا في طريقهم لخالهم للذهاب إلى فرح في الشرقية مؤكدا انه اتصل بالخال بعد خروجهم ولكنه أكد انهم لم يصلوا .

وذكر الأب، أنه يعمل ممثل ومقدم برامج بقناة الحدث ولم يسبق انه يكون له عداوات وانه حرر محضر بالواقعة في قسم ثان شبرا الخيمة والبحث مازال جاريا عنهم.

وقال الأب، إن والدتهم اصيبت بجلطه وفي المستشفي منذ يوم الواقعة.

الأب يتلقى رسالة مجهولة

وتلقى الأب رسالة تهديد في ورقة ألقيت أمام منزله بشارع “شعراوي”، بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، قال فيها المجهول ” أنا قلت لك متدورش عليهم، واحنا كنا عايزين ناخد الباقي، ولكن الباقي مش هيفدونا “.

وأشار الأب، إلى أن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء ال5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عاماً، والأصغر 14 سنة.

ولم يستطع الأب معرف من ارسل له التهديد في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يتهم شخصاً بعينه باختطافهم، وناشد الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لمساعدته في العثورة على أبنائه الخمسة.

ومازال البحث جاريا حيث تم تشكيل فريق امني من قطاع الأمن العام وضباط مباحث القليوبية لكشف ملابسات الواقعة في أسرع وقت، كما يتم فحص رسالة رسالة التهديد التي تلقاها الأب من مجهول لمحاولة معرفة من يقف وراء الواقعة.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لواقعة نهش «كلب مسعور» جسد طفل رضيع حتى الموت بالإسكندرية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق